أخبار المحافطات

ندوة علمية لطلاب مدرسة الشهيد نصر صالح بأبين


       

نفذت إدارة مدرسة الشهيد نصر صالح عبداللة للتعليم الأساسي الواقعة بمنطقة عمران بيافع سرار بمحافظة أبين يوم أمس الخميس ندوة علمية وثقافية متميزة لطلابها بمناسبة ختام العام الدراسي 2023م بالتميز.

والقى مديرالمدرسة الأستاذ أنيس علوي ناصركلمة شكرخلالها كافة الداعمين للمدرسة وفي مقدمتهم رجل الخير والعطاء العميد الأكاديمي عادل محمد صالح السُنيدي على دعمه السخي للطلاب والمعلمين في مدرسة الشهيد نصرصالح عبدالله عمراَن خلال العام الحالي وفي الأعوام السابقة مؤكداً إن دعم السُنيدي كان سبباً في رفع معنويات وأداء المعلمين وأستقرارالعملية التعليمية بالمدرسة وختام كلمته حث أبنائه الطلاب على المثابرة والجد والاجتهاد ومتمنياً للجميع ختام عام دراسي حافل بالنجاح.

بعد ذلك تنوعت فقرات الحفل بالندوة التي أحتوت على تقديم أسئلة ومعلومات عامة وأناشيد وقصائد شعرية وطرائف مضحكة قدمها مجموعة من الطلاب والطالبات.

وأختتمت الندوة بمسابقة علمية بين طلاب الصف الخامس والسابع وأنتهت بفوز طلاب الصف الخامس بالعلامة الكاملة (30) درجة بينما السابع(28)درجة،كما تم تكريم الطلاب المشاركين في أطار الفعالية من قبل إدارة المدرسة.

وهذه الندوة تأتي ضمن الأنشطة والفعاليات المدرسية التي تنفذها مدرسة عمرآن لطلابها من اجل تحفزهم على أبراز مواهبهم العلمية والفكرية والبدنية.

حضر الفعالية جميع المعلمين وعدد من أعضاء مجلس الآباء وبعض الشخصيات الاجتماعية في منطقة عمرآن.