فيديو عين عدن

رئيس انتقالي الوضيع باكيا: أقسم بالله العظيم لن أتراجع عن قضية عشال وكل المختطفين ولو التفت حبال المشنقة حول رقبتي (فيديو)


       

وجه ناصر عزان رئيس انتقالي مديرية الوضيع بمحافظة أبين رسالة إلى جميع أبناء الجنوب بشأن قضية المقدم المختطف على عشال الجعدني بشكل خاص والمواطن الجنوبي بشكل عام.

 

وقال عزان في رسالته المسجلة إنه منذ عام 2016 كان ناصر عزان كلما يسمع عن مداهمة وجر الناس من بيوتهم والنساء من قبل الأجهزة الأمنية في عدن كنت أكبر وأهلل وأقول الله أكبر الله أكبر يا قوتنا المسلحة ويا أجهزتنا الأمنية، وهكذا ضليت في سذاجة وغباء ولم أكن ألتمس الواقع وقتها لإني كنت في الوضيع .

 

وتابع رئيس انتقالي مديرية الوضيع بمحافظة أبين أنه بعدما حدثت واقعة خطف علي عشال حقيقة لله والله الذي لا إله إلا هو علي عشال لا سياسي ولا قاعدي لا إرهابي ولا ينتمي لإي شخص، هو رجل تقي خير يسعى إلى إصلاح ذات البين، يتفقد المرضى يتفقد الأيتام شىء نادر، من القيم الإنسانية التي يحملها رأيت في اختطافه اختطاف لكل القيم الإنسانية والمثل العليا التي تعودنها من ناس كثير وتعلمناها من أبائنا و أجدادنا.

 

واستكمل : "عندما تابعت القضية بنفسي كان هناك نكران وتعتم من الأجهزة الأمنية في عدن وبتجاهل القضية أٌصبت بالذهول  وبجهود شخصية لأسرته وصلوا إلى معلومات لا يمكن أن يظهرها الأمن، وأقسم بالله العظيم إنهم كانوا سيخفوها إلى الأبد ولكن أعان الله  علي عشال في هذه القضية، وأسال الله أن يعيده سالما غانما إلى أهله ويكون له الأجر في الإفراج عن الكثير من المختطفين.

 

واستطرد: "بالله عليكم جميعا من 2016 الناس إلا تم اختطافهم أهاليهم وذويهم في عذاب من قتلتموه أعطوا لأهله جثته، ومن عاد حي أطلقوا صراحه، ومن أذنب حولوه إلى المحاكمة هذا جانب إنساني في مصلحة الجنوب بكافة طوائفه".

 

وأكمل حديثة باكيا: "أقسم بالله العظيم أنني لن أتراجع ولو التفت حبال المشنقة في رقبتي عن قضايا كل المختطفين والمخفيين قسرا وليس قضية عشال فقط، سأتولها وأسأل الله أن يعينني على ذلك ".

 

وأردف عزان: "نحن لا نمتلك امكانيات ولا نمتلك فلوس ولا علينا من الاصلاح ولا من بجيري نحن من نحارب الاصلاح ومن وقفنا له وليس لنا دخل من عادل موفجة وعادل يكتب من يوم ما خرج عن الانتقالي ونحن ليس لنا علاقة بالمخابرات الإيرانية طيب أنتم علمتم بالمخابرات الإيرانية طيب ما علمتم بمكان عشال.

 

واختتم: "رسالة إلى وزير الدفاع أمس وهو يشكر الأجهزة الأمنية والله نأسف أخي الفريق محسن الداعري ولك كل حبي واحترامي وتقديري أقسم بالله العظيم أن باقي غير الدعس، يدعسون وأكرر أقسم بالله العظيم باقي غير الدعس يدعسون وتم إيقاف المواكب في نقطة العلم وفي كل جولة بعدن أربعة أطقم ومدرعتين كيف سوف يمر الحوثي إلى عدن هذا تشويه للقوات المسلحة الجنوبية التي تحمي الجبهات ونحن لسنا ضد الانتقالي بل من أعضاء الانتقالي ونطالب الانتقالي بالتصحيح الجاد.