أخبار المحافطات

تدشين المعرض العلمي الثقافي الأول بسرار يافع


       
برعاية ودعم السلطة المحلية مديرية سرار يافع محافظة أبين، افتتح مدير عام سرار، الاستاذ صالح قدار، ومعه رئيس المجلس الانتقالي سرار، الاستاذ علي ناصر الحامدي، صباح اليوم الخميس، المعرض العلمي الثقافي الأول في مجمع البنات للتعليم الأساسي والثانوي، الذي شمل على المجسمات العلمية، والتجارب المختبرية، ووسائل تعليمية حائطية.
 
حيث تم قص شريط افتتاح المعرض، وزار الضيوف الحاضرين زوايا المعرض العلمي المتنوع، الذي تضمن زاوية التجارب التعليمية، والبناء، والمجسمات، التي أعدتها عدد من الطالبات النموذجيات في هذه المدرسة.
 
واستمع المدير العام ومرافقية، إلى شرح مفصل من الطالبات، لعدد من التجارب والاختراعات، التي أظهرت إبداع بناتنا وخواتنا الطالبات.
 
ويعد هذا المعرض والتجربة هي الأولى لمجمع البنات سرار، ومن خلالها تم اكتشاف الإبداع والمواهب لدى الطالبات في مجمع البنات سرار.
 
وفي ختام المعرض، تم تكريم الطالبات المشاركات في هذا المعرض العلمي، بشهائد تقديرية ومبالغ رمزية، تشجيعا لهن ولجهودهن وابداعاتهن الجميلة والرائعة في هذا المعرض.
 
وفي الاخير شدد مدير عام المديرية على استمرار مثل هذه النشاطات الإبداعية والواجب القيام بها في كل عام.
 
من جانبه تحدثت مديرة المدرسة الاستاذه سوسن علي حسين وقدمت الشكر لقيادة السلطة المحلية، ولادارة مكتب التربية، ولقيادة الانتقالي على الدعم والمشاركة في هذا المعرض.
 
حضر حفل افتتاح المعرض، مدير التربية والتعليم سرار، الاستاذ فوزي محمد علي، والأستاذ محمد حسن صالح، ومستشار التربية والتعليم بالمحافظة، الأستاذ شيخ عوض النوباني، والشيخ عبدالناصر الحجاشي، ومحاسب المديرية صلاح بن شايف، والأستاذ نجيب عبد شيخ، والأستاذ محمد أحمد الشنبكي، والشيخ عبدالله محمد، ومدير الأمن السياسي يسلم محضار صالح، وعدد من المعلمين والمعلمات وجمع من أولياء أمور الطالبات.