أخبار المحافطات

اجتماع فلهوم ورئيس نقابة المهندسين بحضرموت


       

التقى المدير العام لمديرية شبام الأستاذ/ طارق طالب فلهوم المهندس/ عمر مبروك مخير رئيس نقابة المهندسين بمحافظة حضرموت وناقش اللقاء سبل التعاون المشترك بين الجانبين في المجال الهندسي وفي إطار الشراكة الفاعلة بين نقابة المهندسين والسلطة المحلية بالمديرية وخاصة في إيجاد فرص عمل للكادر الهندسي وكذلك العمل على تفعيل القوانين الهندسية وضبط المهنة واعتماد المهندسين والمكاتب الهندسية بمديرية شبام.

 

واستعرض المهندس/ عمر مخير الخطط والبرامج والأعمال التي تقوم بها نقابة المهندسين في شتى المجالات الهندسية، مقدما للمدير العام بمديرية شبام تقرير الانجاز للنقابة خلال العامين 2021م و2022م وماتوصلت الية نقابة المهندسين من تقديم الخدمات للمهندسين والمهنة الهندسية بالمحافظة خلال المدة الماضية.

 

 وأشار المهندس/ عمر مخير الى أهمية استخدام الصناعات المحلية في المشاريع الهندسية المنفذة بالمديرية دعماً للاستثمار بمحافظة حضرموت.

 

وبدوره أكد المدير العام لمديرية شبام الأستاذ/ طارق فلهوم وقوف السلطة المحلية بالمديرية إلى جانب نقابة المهندسين لدورها الهام في خدمة التنمية بالمحافظة ولضبط العمل المهني والهندسي داعياً المهندسين الأعضاء بالنقابة إلى ضرورة وقوفهم الى جانب السلطة المحلية خلال الفترة القادمة بعمل العديد من الدراسات للمشاريع التي ستنفذ بالمديرية.

 

حضر اللقاء الاستاذ / خالد عمر باجندوح مدير التخطيط بالمديرية.

 

والمهندس/ انور برك القيسي مدير ادارة المشاريع بالمديرية.