أخبار عدن

موطن من عدن يشيد بالمهندس سالم الوليدي .. وهذا ما حدث؟


       

أشاد همام منصر أحد أبناء محافظة عدن بالمهندس سالم الوليدي مدير عام الكهرباء بعدن عقب لقاء جمعهما داخل مطعم عبدالحق المشهور.

ويحكى همام عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك أننى في صباح هذا اليوم 25 سبتمبر 2024 وعقب خروجي من المنزل قاصدا سنترال المنصورة لأكمال بعض الإجراءات توجهت إلى مطعم عبدالحق المشهور لتناول الفطور.

 

واستكمل المواطن قائلا: وبينما كنت اتناول الفطور شاهدت المهندس سالم الوليدي مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بعدن يرافقه شخصان اعتقد سائقه وشخص آخر يدخلون المطعم المشهور للفاصوليا في مدينة المنصورة قلت لنفسي هذا مدير عام يأكل معنا فاصوليا لا لا.

 

وسط استغراب يستكمل منصر: مسحت عيني لتأكد ونظرت إليه،ها،هو بشحمه ولحمه وأنا والله العظيم ما أعرفه ولاتربطني به أي علاقه سوى أنني أعرفه من وسائل التواصل الاجتماعي واخذني خيالي إلى الزمن الجميل واتذكر حياة ابو الكادحين المرحوم سالمين حينما يفاجئك ويجلس بجانبك يتعشى ويأكل قرص أبو صندوق روتي وفاصوليا وأمامه واحد شاهي في احدالمقاهي.

بسم الله الرحمن الرحيم إيش جاب سالمين الآن وأنا في المنصورة وأمامي المهندس سالم الوليدي مدير عام الكهرباء بعدن  أنا خلصت قراعي ودفعت حسابي واقتربت منهم .. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وقلت له ربنا يحفظكم ويكثر من امثالكم أنت مش من النوع الذي يتفاخر بالحراسات المدججه بالسلاح والأطقم.