أخبار وتقارير

تعلموا الإنسانية منه.. إشادات واسعة بتدخل سالم الوليدي في الصلح بين شقيقين (تقرير)


       

تقرير عين عدن- خاص:

 
أشاد عدد كبير من النشطاء بموقف سالم الوليدي مدير مؤسسة كهرباء عدن، في إصلاح ذات البين بين أخوين وإعادة أخ يدعى "العم فيصل" لبيته وشقيقه، بعد طرده من البيت، وهو ما اعتبره نشطاء موقف مشرف يضاف لمواقف الوليدي الذي اعتاد (حسب نشطاء) على تقديم الكثير من الخدمات الإنسانية للمواطنين في العاصمة عدن.
 

تعلموا الإنسانية منه

من جانبه قال صانع المحتوى حسام الخضر الذي نشر عبر صفحته "شوارع عدنية" قصة "العم فيصل": "مدير مؤسسة الكهرباء في عدن المدير سالم الوليدي هذا الرجل مدرسة والاعتزاز به فضيلة والذي لم يعرف الإنسانية والطيبة يتعلم منه"، حيث نشر فيديو معلقا عليه: "شوفوا لقاء الأخوان ورجوع عم فيصل لمنزله بصراحة فرحتنا فرحة لا توصف جزاك الله خير ياعم سالم الوليدي".
 

عدن أرض الخير

وعلق رضاء هبوب بالقول: "جعلك يا عدن أرض الخير دائما وأبدا، ولا غير الله، ضمائر أبنائك ولا دنس الله قلوبهم، كذا عشنا عليك بالبسيطة يا أرض البسطاء وأم المساكين، وكذا تنتهي الأوجاع فيك بكل بساطة، جزاكم الله خير وكثر الله من أمثالكم، وكذا نشيل بعضنا بعض ونسدد ونقارب وربنا يرضى على بلدنا وعدننا بالفرج من كل هم وضيق".
 

عدن بلد الحب والطيبة

وقال الناشط صمود محمد: "عاد عدن فيها رجال وأهل خير، والله عدن بلاد الحب والطيبة، بارك الله فيكم يا أهل الخير، ربي يجمع بين الإخوان والأخوات، ربي يبارك في أهل عدن ويبعد عنا اهل الشر يلي يريدون نزع الحب والطيبة من قلوب أهل عدن اهل عدن الأصل وما راح نتغير ان شاء الله تعالى".
 

نفتخر بك وبأمثالك

وعلق ناشط على موقف سالم الوليدي بالقول: "ما تقوم به من أعمال إنسانية شيء يرفع الرأس ونفتخر بك وبأمثالك من أبناء عدن، ربنا لا يفرق بين الإخوان ويجمع كلمتهم ويوحد كلمتهم ويشد عضدهم ببعض، جزاكم الله خيرا لكل من كان له يد العون في هذا الموقف الإنساني العظيم وأسأل الله أن ان يجبر خاطركم ويسعدكم ويوفقكم لكل خير".