فن

الفنانان آدم سيف ونجيبة عبدالله يزوران مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان


       

استقبلت مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان اليوم الجمعة 9 يونيو 2023م  الفنان اليمني الكبير آدم سيف والفنانة نجيبة عبدالله .

وفي مستهل اللقاء رحب مدير عام المؤسسة الاستاذ رضوان الحمزي بزيارة الفنانين لمقر المؤسسة ومعرفة خدماتها والاطلاع على برامجها العلاجية المختلفة المقدمة لمرضى السرطان عن قرب .

كما نقل لهم تحيات الوالد الحاج عبد الواسع هائل رئيس مجلس المؤسسين والدكتور السفير عبد الولي الشميري رئيس مجلس الأمناء والاستاذة ذكرى النونو نائب رئيس مجلس الأمناء بالمؤسسة

وفي الزيارة عبر مرضى السرطان المقيمين في دار الحياة التابع للمؤسسة عن سرورهم بزيارة الفنانين ادم سيف ونجيبة عبد الله لهم.

وقد أشاد الفنان آدم سيف بالمؤسسة وبما شاهده من خدمات تقدمها لمرضى السرطان اليمنيين في بلد الإغتراب بعيداً عن آهاليهم  واستمع الى المرضى وعن أحوالهم الصحية ودور المؤسسة في توفير الرعاية لهم اثناء رحلتهم العلاجية. وتبادل معهم اطراف الحديث والذكريات عن اعماله الفنية الناجحة التي كان لها ابلغ الاثر في نفوس نزلاء الدار.

كما القت الفنانة نجيبة عبد الله كلمة عبرت من خلالها عن اهمية قوة الإرادة والعزيمة لمرضى السرطان عموما  ونزلاء الدار على وجه الخصوص مؤكدة على ضرورة الاهتمام بالتعليمات الطبية بشكل كامل .

مضيفة أن المؤسسة تقوم بخدمات كبيرة للمرضى اليمنيين في ارض الكنانة وانها لمست ذلك من خلال زيارتها السابقة للمؤسسة ، بالاضافة الى برامج الدعم النفسي الذي تقدمه المؤسسة الى جانب العلاج للمرضى.

حضر الفعالية : الدكتور مطهر الريدة مدير الاعلام والعلاقات العامة بالمؤسسة والاستاذ أسعد منصور مسئول دفعة الأمل السابعة