أدب وثقافة

الاتحاد الشبابي ينظم أمسية ثقافية في سيئون


       
أقام الاتحاد الشبابي الرياضي فرع حضرموت الوادي والصحراء مساء اليوم الأحد أمسية رمضانية ومسابقة ثقافية بين جامعتي سيئون والقران الكريم وكلية المجتمع بسيئون في كلية التربية البدنية بجامعة سيئون ..
 
حيث رحب الأستاذ سامي رزق رئيس فرع الاتحاد بالوادي والصحراء بالحضور في هذه الأمسية الرمضانية التي أشار أنها باكورة نشاط الفرع بالوادي والصحراء في أطار الأهتمام بالشباب من خلال عدد من البرامج المختلفة التي يسعى الاتحاد إلى تنفيذها ، مثمناً دور الداعمين في إنجاح هذه الأمسية والعاملين في الفرع ..
 
فيما أشار الأستاذ جمعان بن سعد ضيف الأمسية إلى دور الشباب اليوم الاهتمام بهم من خلال الانشطة المختلفة موضحاً أن الاقليم الشرقي جاء بعيد عن أي تسمية أخرى غير التسميات التي قد لايراها الآخرين مناسبة في الإطار المحدود ..
 
هذا وتنافست  بعد ذلك جامعتي سيئون والقران وكلية المجتمع في مسابقة على عدد من الجولات في مختلف الجوانب تحت إدارة لجنة مكون من الاستاذ عبدالله باجيدة وعوض بن عبادة وقد حققت جامعة سيئون المركز الأول درع إضافة لمبلغ 30 الف فيما احتلت جامعة القران المركز الثاني درع ومبلغ 20 الف وكلية المجتمع المركز الثالث مبلغ و 15 الف ..
 
حضر الأمسية عدد من القيادات الرياضية والاعلامية والشخصيات الاجتماعية