أخبار المحافطات

المكتب التنفيذي للمعافر يناقش رفع مستوى الأداء


       

ترأس مدير عام المعافر ، رئيس المجلس المحلي رئيس المكتب التنفيذي بالمديرية , الأستاذ عادل المشمر الأحد 5 مارس 2023 م. الإجتماع الدوري للمكتب التنفيذي في نسخته الثانية لشهر فبراير 2023 م. بحضور القائم بأعمال الأمين العام رئيس لجنة الخدمات أ. محمد علي فارع والأخ رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية الشيخ عبدالرحيم منصور ، للوقوف أمام جدول أعمال الإجتماع وما يستجد من أعمال. 

 

في مستهل الإجتماع رحب مدير عام المديرية المشمر بالحاضرين ، واستعرض مخرجات الإجتماعات المختلفة مع وكيل المحافظة المشرف الشيخ عارف جامل في المحافظة وحث المكاتب المعنية بضرورة ترجمة تلك المخرجات إلى واقع ملموس من أجل رفع مستوى العمل والانجاز ، كما اثنى على جهود المكاتب المبذولة من أجل تادية مهامها ، وشدد على المكاتب ضرورة الإلتزام بعقد الإجتماعات الشهرية ، وحثهم على رفع مستوى الأداء لتنفيذ المهام والمسؤوليات المناطة بهم وفقا للقانون واللوائح المنظمة وعلى الإنضباط الوظيفي والعمل بروح الفريق الواحد كمنظومة عمل واحدة من أجل النجاح وما يحقق المصلحة العامة ، والرفع بالتقارير الشهرية والمطلوبة في المواعيد المحددة والإلتزام برفع تقارير العمل والأنشطة اليومية حسب النماذج المعدة .. وعلى الانضباط بالدوام .. ودعا المكاتب الإيرادية إلى سرعة إستكمال حصر المكلفين بشكل كامل .. وتحديث خطط تنمية الموارد المالية للعام 2023 م. ، متمنيا التوفيق للجميع . 

 

هذا وفي الإجتماع تم إستعراض محضر الإجتماع السابق ومستوى تنفيذ مخرجاته من قبل المكاتب المعنية ، ووقف أمام جدول أعماله والمذكرات والتعاميم الواردة من المحافظة خلال شهر فبراير ومستوى الالتزام بها ، كما أستمع إلى التقرير المالي لشهر فبراير والى عدد من تقارير المكاتب الشهرية المرفوعة للاجتماع .. كما تناول المعوقات والصعوبات التي تواجه عمل المكاتب التنفيذية وسبل مواجهتها .. وأشار إلى ضرورة الإلتزام برفع الاقرارات الشهرية للموظفين بالمواعيد المحددة .. كما تطرق إلى ضرورة عمل آلية توفير وبيع مادة الغاز المنزلي والرقابة على الوكلاء ومتابعة المحافظة بصرف حصة المديرية المعتمدة كاملة من قبل فرع الصناعة والتجارة.. كما تناول الإجتماع عدد من القضايا والمشاكل التي تواجه عمل السلطة المحلية بالمديرية وسبل معالجتها.

 

هذا وخرج الإجتماع بجملة من القرارات والتوصيات الهادفة لرفع مستوى أداء المكاتب وتجويد مخرجاتها .. وتحسين مستوى تحصيل الأوعية الإيرادية المختلفة وتنميتها وبما يخدم سير عمل المكاتب والمرافق وانتظامها وتحقيق المزيد من الإنجازات في العمل وتقديم الخدمات للمواطنيين ، وبما يحقق المصلحة العامة والحفاظ على المال العام.