أخبار المحافطات

انتقالي المسيمير يحي بسالة القوات الجنوبية في الميادين


       

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير محافظة لحج، اليوم الخميس، أجتماعها الدوري الثاني لشهر فبراير برئاسة الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي رئيس الهيئة .

 

 

وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية عبدالفتاح الحوشبي بالحاضرين، موكداً بأن قيادة المجلس الانتقالي في المديرية لن تتهاون إزاء مايحدث من تجاوزات لصلاحيات السلطة المحلية والتصرف باموال المديرية وايرادتها وحرمانها من أبسط الحقوق والتدخل في شؤون المديرية من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة . 

 

واستعرض الاجتماع، القضايا التنظيمية المطروحة في جدول الاجتماع، بعد قراءة محضر الاجتماع السابق والمصادقة علية. 

 

ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الدوري، امام الاوضاع الخدمية في المديرية، وما يمارس في المديرية من فساد مالي وإداري يبدأ معاولة من رأس هرم السلطة المحلية في المحافظة وصولاً الى المديرية، وتدخلها في صلاحيات السلطة المحلية بالمديرية، لاسيما في الجانب المالي والإيرادي، معبرة عن رفضها جميع هذة الاخطاء والتجاوزات التي تمارسها قيادة المحافظة بحق ابناء المديرية. 

 

وحيت الهيئة التنفيذية في أجتماعها، استبسال قواتنا المسلحة الجنوبية البطلة في ميادين القتال وصمودها في وجه العدوان الغاشم المتمثل بميلشيات الحوثي والقوى المتآمره واجندتها مهما تعددت اشكالها وتنوعت مخططاتها، وتسببت بانقطاع رواتب القوات المسلحة الجنوبية لاشهر عديدة بغية مكاسب سياسية دنيئة . 

 

في الختام، ناقش الأجتماع العديد من المواضيع والقضايا التنظيمية المدرجة في جدول الاجتماع وأتخاذ بشأنها القرارات والتوصيات .