أخبار المحافطات

انتقالي لحج يكرم المشاركين ببطولة التايكندو الدولية بمصر


       

كرمت إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم أبطال التايكندو بنادي الشرارة المشاركين في بطولة الامارات والبطولة الدولية السابعة للعبة التي اقيمت في جمهورية مصر العربية الشقيقة.

 

حيث جرى تكريم اللاعب زكرياء جمعان الحاصل على المركز الاول والميدالية الذهبية، ومحمد صالح البجيري المشارك في البطولة والمدرب احمد فضل، نضير انجازهم العربي المشرف لمحافظة لحج بشكل خاص والجنوب بشكل عام.

 

واوضح مدير إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الاستاذ ادهم الغزالي ان هذا التكريم يأتي تشجيعا لنجوم اللعبة وتحفيزا لهم لتحقيق المزيد من الانجازات الرياضية مستقبلا.

 

من جانبهم قدم المكرمون شكرهم الجزيل للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج ممثلة برئيس الهيئة التنفيذية المحامي رمزي الشعيبي واادارة الشباب والطلاب على هذا التكريم والذي يعد الاول والوحيد منذ عودتهم من المشاركة في البطولة وكانت ادارة الشباب قد كرمت ابطال اللعبة والعاب اخرى مشاركين في بطولات سابقة وحققوا مراكز متقدمة وميداليات ذهبية.

 

حضر التكريم نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الاستاذ محمد أحمد العماد ومدير الادارة الجماهيرية الاستاذ علي رشيد.