أخبار المحافطات

لقاء تشاوري للسلطة المحلية في لحج


       

 

من اجل خلق شراكة تنموية فاعلة لتمويل خطة التعافي أقامت السلطة المحلية بمحافظة لحج صباح اليوم الثلاثاء اللقاء التشاوري الثاني للمنظمات الدولية والمحلية والمؤسسات والجمعيات العاملة .

 

وافتتح اللقاء التشاوري الثاني بإلقاء العديد من الكلمات والخطابات التي ركزت جميعها على ضرورة التدخل السليم والتوزيع العادل للمساعدات الخدمية والإنسانية على مختلف مديريات لحج ، والانتقال من مرحلة الاستجابة الطارئة إلى مرحلة تنفيذ المشاريع المستدامة لمختلف القطاعات .

 

وخلال اللقاء التشاوري للمنظمات تم مناقشة ملاحظة السلطات المحلية في المحافظة والمديريات عن أداء المنظمات ، كما تم طرح التحديات التي واجهت عمل المنظمات أثناء العمل للعام 2022 م ، ومناقشة آلية العمل في المرحلة القادمة لتنفيذ خطة التعافي لمحافظة لحج للعام الجديد 2023 م ، بالإضافة إلى ضرورة التنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب التخطيط في اختيار المشاريع قبل إقرارها من قبل الجهة المانحة .

واختتم اللقاء بتكريم عدد من المنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني بشهادات تقديرية لتدخلاتهم الفاعلة والهادفة في مختلف القطاعات بمحافظة لحج .

 

حضر اللقاء محافظ لحج اللواء أحمد التركي ونائبه عوض الصلاحي ومدير أمن لحج العميد صالح السيد ورئيس المجلس الانتقالي لمحافظة لحج م. رمزي الشعيبي وممثلي وزارة الشئون الاجتماعية والعمل الأستاذ علي عبدالكريم وممثلي مجلس الرئاسة الأستاذ لبيب محمد إلى جانب حضور م. فؤاد طاهر الصندوق الاجتماعي للتنمية ووكلاء محافظة لحج ومدراء المكاتب التنفيذية ، ومستشار محافظ لحج لشئون المنظمات الدولية والمحلية الأستاذ عمر الصماتي والعديد من ممثلي المنظمات الدولية والمحلية .