أخبار المحافطات

تحت شعار التماسك المجتمعي.. احتفال اللجان المجتمعية بذكرى تأسيسها بتبن


       

 

تحت شعار من أجل التماسك المجتمعي وتعزيز القدرات من خلال النهوض بالمجتمع أقيم في مديرية تبن بمحافظة لحج صباح اليوم حفل بمناسبة الذكرى الأولى لتأسيس اللجان المجتمعية .

وشهد الحفل عرض عدة فقرات خطابية وفنية إلى جانب عرض روبرتاج يوضح الإسهامات والنجاحات التي قامت بها اللجان المجتمعية في مديرية تبن خلال سنة .

رئيس اللجان المجتمعية بمديرية تبن الأستاذ بشير خزيف في اللقاء كلمة اللجان تقدم بالشكر لقيادة السلطة المحلية لمديرية تبن لما قدمته من اهتمام وتوجيه هذه اللجان في عملها .

موضحا بأن اللجان من خلال عملها سعت لخدمة المواطنين على مستوى كافة القرى وذلك بالرفع بالاحتياجات والمشاريع والخدمات المطلوبة للجهات المختصة بالمديرية ، ولقد شهدنا سرعة في الاستجابة وتحقيق عدد من المشاريع بمجال الصحة والتعليم والمياه والزراعة .

مدير مديرية تبن الأستاذ محسن جعفر السقاف أشاد في كلمة له بعمل اللجان وما قدمته من مساعدة للسلطة المحلية بتبن في إدارة وتسيير أمور المجتمع عبر رفع الاحتياجات والمشاريع التي تحتاجها كل منطقة ، إلى جانب تنفيذها لعدد من المبادرات والفعاليات التي أسهمت جميعها في خدمة المواطنين بقرى تبن ، وأوجدت علاقة وطيدة بين السلطة بمواطنيها واحتياجاتهم .

وفي ختام الحفل تم تكريم مدير عام مديرية تبن وعدد من الداعمين والمشاركين في الحفل وممثلي اللجان المجتمعية في مختلف مناطق مديرية تبن .

حضر الحفل العديد من مدراء مكاتب مديرية تبن والشخصيات الاجتماعية وممثلي اللجان المجتمعية من الجنسين .

هذا ويبلغ عدد المشاركين باللجان أكثر من 100 شخص موزعين في 4 مراكز ، كل مركز مكون من 20 لجنة.