أخبار المحافطات

تحالف أبناء شبوة: إشهار حلف أبناء وقبائل شبوة خطوة لترسيخ وحدة الصف


       

أصدر التحالف الموحد لأبناء شبوة بيانا ترحيبيا بإشهار حلف أبناء وقبائل شبوة، جاء فيه:

 يرحب التحالف الموحد لأبناء شبوة بإشهار حلف أبناء وقبائل شبوة ونعتبرها خطوة مهمة لترسيخ مدماك وحدة الصف ومسيرة نضال أبناء شبوة من أجل تمكينهم من استحقاقاتهم السياسية والاقتصادية والعسكرية وفرض السيادة على أرضهم .

 وفي هذا السياق نؤكد التزامنا بالعمل المشترك مع حلف أبناء وقبائل شبوة وكافة المكونات الشبوانية الأخرى حتى تحقيق استحقاقات أبناء شبوة في كافة المجالات ويعتبر انعقاد المؤتمر العام للمصالحة الشاملة بين أبناء شبوة والتوافق على وثيقة الاجماع الشبواني المدخل الأساسي لتوحيد الجهود بين أبناء شبوة لتمكينهم من السيادة على أرضهم وثرواتهم وحقهم في الشراكة الوطنية بما يتناسب ومكانة محافظة شبوة السياسية والاقتصادية والتاريخية والجغرافية .

   يؤكد التحالف الموحد لأبناء شبوة على أهمية دور القبيلة في النسيج السياسي والاجتماعي في محافظة شبوة فهي تمثل الضامن الأساسي للتوافق والرافعة الأساسية لمسيرة نضال أبناء شبوة في الماضي والحاضر والمستقبل .

 نتمني كل التوفيق لحلف أبناء وقبائل شبوة ونحن جاهزون لتقديم كافة أشكال الدعم والتنسيق المشترك وكل ما يصب في مصلحة ووحدة الصف الشبواني لتحقيق تطلعات أبناء شبوة عامة .