أخبار المحافطات

تكريم مدير مكتب جوازات مأرب على جهوده بخدمة المغتربين


       

قدم مدير فرع مكتب وزارة شئون المغتربين بذمار أحمد قائد الشعيبي ، وبحضور مدير مكتب محافظ ذمار عبدالله التابعي اليوم درع "مكتب المغتربين - ذمار " للعميد عبدالله بن حسين الأحمر مدير عام جوازات مأرب تقديراً وعرفاناً بجهوده الكبيرة في خدمة المواطنين خاصة أبناء ذمار من المغتربين والجرحى والمرضى المحتاجين للعلاج في الخارج.

ونقلا للعميد الأحمر وموظفي جوازات مأرب تحيات محافظ ذمار اللواء علي بن محمد القوسي ووزارة الخارجية وشئون المغتربين، وامتنانهم للتعاون الملموس الذي تقدمه مصلحة الهجرة والجوازات بمحافظة مأرب.

وأشار الشعيبي الى ان مكتب وزارة شئون المغتربين بذمار عمل على تسهيل إستخراج 237 جواز لأبناء محافظة ذمار خلال العام 2022، مشيداً بالجهود المتميزة والمثمرة لمدير عام مكتب جوازات مأرب، وتعاونه الكبير، وتذليله كل الصعاب التي تواجه المواطنين، وتسهيل إجراءات المعاملات، وسرعة الإنجاز في إستخراج وإصدار الجوازات، لافتاً ان ما تشهده جوازات مارب من تطور ملحوظ في الأداء والإنجاز، يستحق الثناء والتقدير.

وأكد الشعيبي ان هذا التكريم هو أقل ما يمكن تقديمه تعبيراً عن العرفان والتقدير للعميد الأحمر وموظفي المصلحة بمأرب.

هذا وقد عبر مدير جوازات مأرب عن إعتزازه وسعادته بهذه المبادرة، مقدماً شكره وإمتنانه لقيادة وأبناء محافظة ذمار على هذا التكريم.