أخبار المحافطات

تسليم معدات جديدة لصندوق النظافة في لحج


       

بعد ركود عمل صندوق نظافة لحج بسبب النهب الذي تعرض له في حرب 2015م .


دشن الاسبوع المنصرم اللواء الركن احمدعبدالله تركي محافظ لحج عملية استلام المعدات الحديثة كدعم حكومي ومن بعض المنظمات التي ستسهم في، تحسين العمل في مديريتي الحوطة وتبن وفي بعض المديريات التي سيتدخل فيها الصندوق.


وفي حديث مقتضب للاخ محمدالرجاعي مديرعام صندوق لحج عن عمل الصندوق وتدشينة للعمل وفق هذه المعدات وماهيتها قال بالفعل وبعد الشلل شبه التام الذي تعرض له صندوق نظافة لحج بعد ماتعرض له من نهب معدات عمله التي قدرت ب72الة عمل  الا اننا استبشرنا خيرآ باستلام دعم حكومي بفعل جهود مضنية بذلها اللواء الركن احمدعبدالله تركي محافظ المحافظة وفق القرار التي اتخذه مجلس الوزراء في 2019م وبفعل جهود الاخ المحافظ بالفعل تكللت بتسليمنا عدد من المعدات كدعم حكومي ومايساعد عمل الصندوق وانتشاله من حالة الشلل شبه التام التي رافقت عمله بفعل افتقاره لمعدات العمل فقد، تسلمنا من الحكومة ثلاث فرامات ومركبتين سكسات كبيره  وقاطرة ارض جسور ومركبة صهريج ماء كدعم حكومي.


مؤكدا : تسلمنا ايضا 500 برميل بلاستيك  سيتم وضعها بالاماكن العامة وامام المطاعم والمحال والشوارع العامه و500 جاري لنقل الاتربة وكذلك  500بدلة لتووحيد، ملابس عمال النظافة. 


واما ماتسلم صندوق نظافة لحج من المنظمات قال مديرعام الصندوق محمد الرجاعي تسلمنا 250حاوية من منطمة نومس وموعدين بتسليمنا فرامتين اخريتين .


وبهذا الدعم السخي للصندوق الذي، سيساعده، على تحسين اداءه بعمله بالذات في مديريتي الحوطة وتبن اضافة لبعض المديريات التي سيتدخل الصندوق فيها .