أخبار المحافطات

مهرجان خطابي بالضالع احتفالا بعيد الـ 30 من نوفمبر


       

في مهرجان خطابي وفنـي كـبير شـهـدت محافظة الضالع صبـاح امس الإثنين بالقاعة الكبرى بالصالة الرياضية إحتفالاً بذكرى عيد الاستقلال الوطني 30من نوفمبر المجيد وذلك برعاية اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

هــذا وشارك في الفعالية العديد من قيادة  وأعضـاء المجلس الانتقالي بالمحافظة وبمقدمتها قيادية انـتقالي المحـافظة الممثلة بالعميد عبدالله مهدي سعيد ونـائبه قـاسم صـالح الشعيبي وكيل المحافظة وقيادة وأعضاء  المجـلس الانتقالي الجنوبي بالمديريات وقيادة عسكرية وامنية  ووجهاء وشخصيات أجتماعية وجمعً غفير من ابناء الجنوب.

وأستـمع الحاضـرون بالفعـالية للعديـد من الكلمات للقيادة العسكرية والامنية والمراسيم الاحتفالية والفراحية والقصائد الشعرية والأغاني الوطنية الجميلة ،التي تقدمتها كلمة قيادة انتقالي الضالع الممثلة بالعميد عبدالله مهدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة التي قدم في مستهلها عن  النسائم التحرير التي نحتفل بها اليوم بمناسبة استقلال الوطني بذكر الـ55 من عيد نوفمبر.

وكما شكرا الحشود الحاضرة من مختلف المديريات محافظة الضالع لتبيتهم لهذا الحشد الجماهيري الكبير الذي يثمن جهود ومساعي الابطال الجنوب الذي يصادف ذكرى الاستقلال الوطني الذي يصادف احتفال دولة الإمارات الشقيقة بيوم الشهيد وإعلان الإتحاد الإماراتي.

هذا ونقل مهدي تحيا القيادة العليا الممثلة باللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي

وأكد مهدي رفضه التام لإي محاولة لإعادة تلك الوحدة المشومة تحت اي مسمى أو كيان.

ورفع المشاركون بالفعالية أعلام الجنون وموكدين تأيدهم وتمسكهم خلف المجلس الانتقالي الجنوبي بكافة قراراته

حضر الفعالية  جمع غفير من أبناء الضالع  وقيادة  المحلية والمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة وبحضور العديد من المسؤولين والقيادة العسكرية ورؤساء وأعضاء القيادية المحلية بالمديريات الضالع.