أخبار المحافطات

مؤسسة كهرباء ساحل حضرموت تعلن عن مزايدة


       
أعلنت المؤسسة العامة للكهرباء في منطقة ساحل حضرموت عن رغبتها في إنزال مزايدة رقم (3) لسنة 2022م، بشأن التخلص من ترسبات وشوائب المازوت للخزان رقم (1) لمحطة باجرش بالحرشيات مع تصفية الخزان من الترسبات :-
 
وقالت إن على الراغبين الدخول في المزاد والشراء واستلام وثيقة المزايدة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي الى العنوان التالي :
المؤسسة العامة للكهرباء – منطقة ساحل حضرموت / الادارة العامة فوة - سكرتارية لجنة المناقصات / جوال : 00967-774967049
علما بان الدخول في المزاد يكون وفق الشروط التالية :-
دفع ضمان دخول المزاد بمبلغ ( 2,000,000ريال) فقط (اثنين مليون ) ريال يمني ، بضمان بنكي او نقدي.
 
شهادة تصريح من البيئة وتصنيف سارية المفعول / شهادة مزاولة المهنة (في حالة إرساء العقد واذا لم تكن الشركة او المؤسسة التي فازت بالمزاد مسجلة حينها سيطلب منها تقديم اثبات تسجيلها في الجهات ذات العلاقة في اليمن وذلك كمطلب لتفعيل العقد ).
تخضع المزايدة لاحكام قانون المناقصات والمزايدات والمخازن الحكومي ولائحتة التنفيذية وتعتبر احكام القانون واللائحة خاضعة لها .
 
تقدم العطاءات في ظروف مغلقة ومكتوب عليه اسم الجهة والمشروع ورقم المزايدة واسم مقدم العطاء .
 
وسيتم فتح المظاريف وبدأ المزاد يوم الاربعاء الموافق 7/12/2022م ولن تقبل العروض التي ترد بعد هذا الموعد ويتم اعادتها بحالتها المسلمة الى اصحابها .
عملية البيع يشترط فيها تصفية الخزان بالكامل من الشوائب والترسبات .
سيكون المزاد بعد فتح المظاريف وسيبدأ بأعلى سعر من العروض المقدمة .
 
وسيتم فتح المظاريف واجراءات بدأ المزاد بقاعة الاجتماعات بالإدارة العامة بفوة – بحضور اصحاب العطاءات او من يمثلهم بتفويض رسمي موقع ومختوم .
يمكن للراغبين المشاركة في هذا المزاد الاطلاع على وثائق المزايدة بالادارة العامة بفوة – سكرتارية المناقصات قبل الشراء خلال فترة الدوام الرسمي المسموح بها.