أخبار المحافطات

قائد الحزام الأمني بيافع: لا تجنيد عسكري باسم العمالقة


       

أكد قائد اللواء الثالث مشاة، قائد الحزام الأمني بمديريات يافع ، العميد: أكرم الحنشي، عن عدم وجود أي تسجيلات عسكرية بمديريات يافع تتبع ألوية العمالقة.

 

وأوضح الحنشي: أن ما يشاع من تسجيل وتجنيد عسكري داخل يافع باسم العمالقة غير صحيح، وإننا ننبه كل القوى الحية في يافع وإلى من يتبنون مثل تلك الأعمال إلى الإنتباه والحذر حتى لا يتم استدراجهم وإقناعهم بأن بالتسجيل يتبع ألوية العمالقة.

 

وأفاد الحنشي أنه على تواصل مستمر بالقيادة العليا لتأكد له بالنفي الجازم عن وجود أي تسجلات عسكرية تتبعها واي تسجيلات ستكون رسمية عبر بلاغات عملياتيه رسمية وليس بطرق خفية.

 

وحذر الحنشي من الوقوع بمكائد سياسية يجهلها البعض، والتي تسعى إلى تدمير كل ما تحقق إنجازه من مؤسستنا العسكرية والأمنية طالما تعاني من الحصار، حيث تسعى بعض القوى المحلية والخارجية إلى هدمها وتحقق مرادها، لينالوا من الجميع بما في ذلك حتى الذين يقومون بتلك التسجيلات الخفية و الوهمية لمجرد أن يستخدموهم ضد المشروع الجنوبي وتضحيات شعبه وصمود رجاله وثبات قواته العسكرية و الأمنية، لتحقق تلك القوى أهدافها بأدوات داخلية، وسيرمون بها بعد ذلك إلى مزبلة التاريخ .

 

وبين الحنشي: أنه على ثقة عالية بأن يافع وكل فئاتها المختلفة ستضل الحصن الحصين، والمشروع الوطني الجنوبي، وصمام أمآن لثورة حتى تتحقق كل أهدافها وتطلعات شعبها.

 

مؤكداً بثقته الكبيرة لقواتنا الجنوبية بكل مسمياتها، أنها لن تقبل بأي مشاريع منقوصة، وأن الثبات والصبر الذي يصل في شهره العاشر سيكسر الحصار المفروض بإذن الله، وأن قواتنا لن تقبل بوجود جهات معادية بمسميات غير وطنية تقوم بشراء ثبات قواتنا وصبرها أمام الحصار مقابل فتات لن يدوم .

 

موضحاً في حديثه بالتأكيد على الجهوزية الكاملة والتصدي لكل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار وخلق فوضى وإضعاف هيبة قواتنا، فنحن لن نستلم، فعنواننا إما النصر أو الشهادة ولا لنا غير ذلك شيء.

 

واختتم الحنشي في حديثه: سيضل كياننا الجنوبي متماسكاً ثابتًا ثبوت الجبال الرواسي خلف قيادتنا السياسية والعسكرية ممثلة باللواء عيدروس ابن قاسم الزُبيدي، ولن تثنينا كل المؤامرات التي تستهدف مشروع شعبنا الوطني، وإننا قادرين وبكل قوة وثبات نقف أمام أي مؤامرات، ولدينا النفس الطويل نستمد قوتنا من قوة الله للتصدي لأي مشاريع تأمرية على شعبنا وقضيتنا وقواته المسلحة الجنوبية.