أخبار المحافطات

انعقاد الاجتماع الدوري للإنتقالي في المسيمير


       
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير محافظة لحج، اليوم الاحد، أجتماعها الدوري الثاني لشهر أكتوبر برئاسة الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير  .
 
وفي مستهل الاجتماع تم قراءة الفاتحة من قبل الحاضربن على أرواح الشهداء الذين سقطوا شهداء في جبهة حمالة كرش مساء يوم أمس السبت أثناء صد هجوم معادي من قبل مليشيات الحوثي، بعدها رحب الحوشبي بالحاضرين مستعرضا أهم القضايا المطروحة في جدول الاجتماع . 
 
وأستعرض الاجتماع، التقارير المقدمة من إدارتي الجماهيرية والمرأة والطفل والقضايا المتعلقة بالجانب التنظيمي .
 
ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، أمام مستجدات الاوضاع العسكرية في جبهة حبيل حنش وثمران بمديرية المسيمير وجبهة حمالة مديرية كرش والتطورات التي تشهدها الجبهتين القتاليتين خلال الايام الماضية والتعزيزات المكثفة للحوثيين في الخطوط الامامية في جبهة حبيل حنش بمديرية المسيمير .
 
وناقش الاجتماع، العبث الحاصل في الإيرادات المالية والجمركية  من قبل السلطة المحلية بالمديرية وعدم توريدها على حساب المديرية . 
 
وأقر الاجتماع، بضروة عقد لقاء الهيئة التنفيذية مع القيادة المحلية بالمحافظة لمناقشة عدد من القضايا في المديرية . 
 
في الختام، ناقش الأجتماع العديد من المواضيع والقضايا التنظيمية المدرجة في جدول الاجتماع وأتخاذ بشأنها القرارات والتوصيات .