أخبار المحافطات

انتقالي المضاربة ورأس العارة يرفضون هذا القرار لمحافظ لحج


       

في اجتماع استثنائي  للهيئة التنفيذية وأعضاء انتقالي المحافظة وعضو الجمعية العمومية العميد فاروق الكعلولي والشخصيات المناصرة للمجلس عقب قرار محافظ لحج الذي عين فيه مديرا عاما لمديرية المضاربة ورأس العارة خلفا للعميد محمد علي الصيني .

 

وأجمع الحاضرون في الاجتماع على رفض القرار واعتبروه أحادي الجانب له تبعاته السياسية، وتجاوز صريحا لاتفاق الرياض القاضي بالشراكة بين المجلس الانتقالي الجنوبي والشرعية اليمنية.

 

ودعا الاجتماع أبناء المديرية إلى لم الشمل ونبذ الخلافات حفاظا على النسيج الاجتماعي والسياسي في المديرية والجنوب بشكل عام.

 

كما طالب الاجتماع برفد المديرية بقوة عسكرية جديدة من القوة التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية نظرا لحساسية الموقف والأنظار المتجهة نحو الموقع الاستراتيجي الهام .

 

ترأس الاجتماع رئيس الهيئة التنفيذية في المديرية جليل احمد علي وعضو الجمعية العمومية  العميد فاروق الكعلولي وعضو انتقالي المحافظة ومدير الأمن العقيد مثنى زليط وأعضاء انتقالي المحافظة نجيب عبدالوهاب وفهد سالمين ومحمود الاغبري وبسيم الدباس،ومطيع لهماس،وفهد قادر  وحمدي غازي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية.