أخبار المحافطات

قريبا.. انفراجة في أزمة الغاز المنزلي في  لودر


       

تعاود محطة لودر (الكور) لغاز الطبخ المنزلي في مديرية لودر استئناف عملها ونشاطها قريبا  بعد فترة توقف دامت أكثر من شهر  بسبب أزمة التسوية والخلاف القائم بين مجموعة الكور (للرجال والنساء) وتمسك الرجال بإدارة عمل المجموعة لهم ، والتي من خلالها نتجت معاناة عاشها مواطنو مديرية لودر ونواحيها جراء انعدام وانقطاع مادة الطبخ المنزلي .

 

وتأتي عملية انفراج أزمة الغاز المنزلي في المديرية بعد أن أصدرت محكمة لودر الابتدائية حكما حول المشكلة القائمة بين ملاك مجموعة الكور يقضي بأن تكون محطة الغاز في لودر تحت أيادي الشركاء المتضررين ومنحهم الحق في إدارتها حتى يتم الانتهاء من التصفية والوصول إلى التسوية الكاملة بين جميع الملاك لمجموعة الكور.

 

وتم اليوم الثلاثاء وبموجب تكليف من رئيس محكمة لودر الإبتدائية  نزول لجنة إلى محطة لودر (الكور) للغاز المنزلي لحصر أصول وممتلكات المحطة ، بحيث يتم إدارة مجموعة الكور  ومنها محطة الغاز الغاز المنزلي في لودر من قبل الجميع.

 

وعليه فإننا نبشر المواطنين في مديرية بانفراج  أزمة الغاز المنزلي وعودة الروح للمطبخ والتدفئة وذلك بضخ مادة الغاز المنزلي قريبا جدا بإذن الله وإعادة تشغيل المحطة بأحسن وجه.