فن

أنجلينا جولي: ما كنت لأصبح ممثلة اليوم


       

قالت الممثلة الأميركية الشهيرة أنجلينا جولي إن المطالبة بـ«مشاركة الكثير» تعني أنها ما كانت لتصبح ممثلة لو كانت ستبدأ الآن، وفقاً لصحيفة «الغارديان».

 

وفي حديثها لصحيفة «وول ستريت جورنال»، قالت جولي إن الحاجة الحالية لفناني الأداء إلى عيش حياة عامة كانت ستمنعها من العمل ممثلة. وأضافت: «لن أكون ممثلة اليوم... عندما بدأت مسيرتي، لم يكن من المتوقع أن أصبح شخصية عامة وحياتي على المشاع إلى هذا الحد، وأن أشارك الكثير».

 

كما وجهت جولي كلمات قاسية لبيئة صناعة الترفيه في لوس أنجليس التي نشأت فيها، بصفتها ابنة الممثلين جون فويت ومارشلين برتراند. وقالت: «لأنني نشأت في هوليوود، لم أكن معجبة بها قط... لم أعدها مهمة».

 

أشارت جولي أيضاً إلى أن تربيتها قادتها إلى تبني المشاركة في القضايا السياسية والاجتماعية: «لقد نشأت في مكان ضحل تماماً. من بين جميع الأماكن في العالم، هوليوود ليست مكاناً صحياً. لذلك أنت تسعى إلى الأصالة».

 

وأضافت: «لماذا أحب قضاء الوقت مع الأشخاص الذين نجوا وهم لاجئون؟ لقد رأوا الكثير في الحياة لدرجة أن ذلك لم يجلب لهم القوة فحسب، بل الإنسانية أيضاً... أدركت أن أقرب أصدقائي هم اللاجئون. ربما 4 من بين 6 نساء ممن أنا على مقربة منهن، يرتبطن بالحرب والصراع».

 

كما تحدثت جولي عن انفصالها عن زوجها السابق براد بيت، قائلة: «بعد طلاقي، فقدت القدرة على العيش والسفر بحرية»، مؤكدة أنها «سوف تنتقل عندما تستطيع ذلك» إلى منزلها في كمبوديا.

 

وانفصلت جولي وبيت في عام 2016، ودخلا في نزاع قانوني طويل الأمد بشأن إجراءات الطلاق. في عام 2021، تمت إزالة القاضي الخاص المشارك في الفصل في ترتيبات حضانة الأطفال بسبب تضارب غير معلن في المصالح، ما يعني إلغاء الاتفاقية السابقة. وفي 2022، بدأ بيت إجراءات قانونية لمنع جولي من بيع حصتها في مصنع النبيذ الفرنسي الذي يملكانه، وأطلقت جولي دعوى مضادة تزعم أن طليقها أساء إليها وإلى اثنين من أطفالهما