أخبار المحافطات

وصول رجل الأعمال اليمني الشيخ سامي البري إلى القاهرة


       

وصل ظهر اليوم الجمعة الموافق 29 / 9 /  2023 إلى القاهرة المصرية رجل الأعمال اليمني رئيس مجلس إدارة شركة عدن للاستثمارات والتسويق العقاري الشيخ سامي البري من محل إقامته بالمملكة العربية السعودية وكان في استقباله مدير أعمال الشركة المهندس محمود منصور  ومدير مكتب الشركة بالقاهرة الأستاذ فلاح أنور وعدد من موظفين الشركة .

 

وعقب وصوله أدلى الشيخ البري بأن الشركة احدثت بصمة فارقة في مشاريعها وأظهرت بداية واضحة من التخطيط من خلال تنفيذ المشاريع وتحديدا في بناء مول عدن التجاري الكائن في منطقة فيصل وافتتاح المركزي التجاري باسم أيضا عدن للعطارة والمواد الغذائية في منطقة فيصل والذي سيتم افتتاحه في بداية شهر 10 وكذلك شركة الرضوى للسياحة والطيران بمدينة نصر الجديدة .

 

وأضاف البري أن اسم شركة عدن أصبحت الأكثر ترددا بين أوساط المستثمرين ورجال الأعمال وان الشكر كل الشكر للقيادة المصرية برئيسها عبدالفتاح السيسي حفظه الله وحكومته التي قدمت كافة التسهيلات لإقامة مشاريع الشركة والتي تعتبر تجسيدا ففي الظفرة الغير مسبوقة التي تحققها مصر في مشاريعها التنموية على مختلف المستويات .

 

واختتم البري تصريحاته أن مصر حريصه كل الحرص وعزمها على مواصلة دعمها للمستثمرين لعمل المشاريع التي تخدم البلاد وتمكينهم في مختلف المجالات ذات الصلة .