أخبار المحافطات

الخرماء يكلف بمكافحة الكلاب الضآلة بمديريةرضوم 


       

وجه مديرعام مديريةرضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء وبناءً على توجيهات الشيخ عوض محمد ابن الوزير العولقي محافظ محافظة شبوة خلال مذكرة تكليف فريق للنزول إلى منطقة الجويري وأيضاً ضواحيها لمكافحة الكلاب الضآلة بعد تلقيه بلاغ من المواطنين بمهاجمة الكلاب الضآلة مواشي المواطنين من الأغنام خلال أوقات المساء في ليالي متفرقة . وبلغ عدد المواشي التي تعرضت للافتراس من قبل الكلاب الضآلة أكثر من 100 مائة راس من الأغنام والتي تعتبر هي مصدر رزق للمواطنين في تلك المناطق.

حيث طالبت السلطة المحلية في المديرية الجهات ذات العلاقة في المحافظة ممثلة بمكتب الاشغال العامة بدعم مكتب المديرية بالاحتياجات الضرورية وذلك لمواجهة مثل هذه الظواهر وغيرها . وخلال ذلك عبر مواطنو المناطق المتضررة من هجوم الكلاب الضآلة شكرهم وتقديرهم للسلطة المحلية في المحافظة وفي مديرية رضوم على تجاوبها معهم وتكليف فريق من المديرية بالنزول إلى المنطقة والقيام بمهمة مكافحة الكلاب المفترسة لمواشيهم ومصدر رزقهم .

من جانبها عبرت السلطةالمحلية في مديرية رضوم عن شكرها وتقديرها لكافة مواطنو منطقة الجويري وضواحيها على تعاونهم واهتمامهم ومتابعتهم للسلطة المحلية في المديرية وتسهيل مهام الفريق الذي سوف يقوم بالمهمة .