أخبار المحافطات

سعيد يتفقد سير العملية التعليمية في يومها الثاني بعدد من مدارس مديرية مودية


       

قام مدير مكتب إدارة التربية والتعليم بمديرية مودية أ. سعيد محمد عبدالله، صباح اليوم الإثنين بزيارة ميدانية لعدد من مدارس المديرية شملت ثانوية جواس ومدرسة جمال عبدالناصر للتعليم الأساسي بنين ومدرسة أبي سلمة للتعليم الأساسي بنات تفقد خلالها سير العملية التعليمية في يومها الثاني ومدى الانضباط الوظيفي بالدوام المدرسي للإدارات المدرسية والمعلمين والمعلمات والهيئات التعليمية في تلك المدارس.

 

وخلال الزيارة التقى مدير تربية مودية بالإدارات المدرسية وبالمعلمين والمعلمات وشدد على ضرورة الانضباط الوظيفي، وحثهم على العمل كفريق واحد من اجل إنجاح العملية التعليمية في المديرية، كما طاف اثناء الزيارة بالفصول الدراسية في تلك المدارس، مشيدًا بالحضور المتميز للطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات، متمنيًا لجميع الطلاب والطالبات عامًا مليئًا بالنجاح والتحصيل العلمي.

 

وفي ختام الزيارة تقدم مدير تربية مودية أ. سعيد محمد بخالص شكره وتقديره لإدارات تلك المدارس والمعلمين والمعلمات على كل ماشاهده من انضباط والتزام وظيفي وحضور طلابي في كل المدارس التي زارها .

 

رافقه في الزيارة رئيس قسم الإحصاء أ. محمد صالح القمادي، ورئيس قسم الامتحانات أ. نبيل عمير ، ورئيس قسم الأنشطة أ. خالد الميسري ، ورئيس قسم التوجيه أ. محمد سميح ، وموجه مادة القرآن الكريم د. عبدالحميد الوليدي .