أخبار المحافطات

غازي: يتوجب التكاتف بين أفراد المرور وقيادتهم السلطة المحلية لتسهيل الإجراءات للمواطنين


       

أكد النقيب وائل غازي نصيب ، نائب مدير إدارة شرطة السير بمحافظة المهرة لشؤون الإصدار الآلي ، على الانضباط التام لكافة أفراد وضباط شرطة السير الذين يقومون بإداء واجبهم الوطني بكافة الطرقات والدورات بالغيضة والطرق الرئيسية بين مديريات محافظة المهرة برغم شحت الإمكانيات .

وأشار النقيب وائل غازي ، إلى أن الواجب الوطني يتوجب على الجميع التكاتف والتأزر ويضهر ذلك جلياً بين أفراد المرور وقيادتهم والسلطة المحلية التي تعمل على دعم شرطة السير وتسهيل مهماتها وبالامكانيات المتاحة .

ونوه النقيب وائل غازي بأن شرطة السير تعمل دوماً على تسيير الدوريات المتحركة بالسيارات مع عمل نقاط رئيسية لمراقبة مركبات السير بمختلف الطرق من الغيضة إلى مختلف المديريات بالإضافة إلى الطرق الدولية والطرق الرابطة بين محافظة المهرة وبقية محافظات البلاد .

واضاف النقيب وائل ، أن شرطة السير تعمل على تسهيل كافة الإجراءات للمواطنين من مختلف المحافظات وعملت على إصدار بطائق تراخيص وملكية إلكترونية مؤقتة بتعليمات عليا ونجحت في ذلك مما سهل إصدار تراخيص قيادة المركبات بجميع الفئات وبطائق ثبوت ملكية المركبات ، وبما يجعل محافظة المهرة نموذج يقتدى به في بلدنا ويثبت أن الإنسان قادر أن يتحدى الصعاب ويوجد الدولة كما هو الحال بمحافظة المهرة ليس على مستوى شرطة السير فقط ، بل بمختلف مؤسسات الدولة المدنية منها والعسكرية ويتجلى ذلك بالانسجام التام مع قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الأخ محمد علي ياسر .

واختتم النقيب وائل بالشكر والتقدير لمدير شرطة السير م/ المهرة العقيد سالم عمر الكثيري ، ونائب مدير الامن وشرطة محافظة المهرة العميد احمد علي رعفيت ، على اهتمامهم بأفراد وضباط شرطة السير بمسؤولية وإخاء كما انعكس على تنفيذ اوامرهم بإنضباط تام .