أخبار المحافطات

إدارة أمن محافظة أبين تتسلم قاتل امخديرة من قائد حزام قطاع دثينة


       

تسلمت إدارة أمن محافظة أبين في مقرها بزتجبار مساء اليوم الخميس، القاتل "ع.ج.ع " والذي تم تسليمه من قبل قائد الحزام الأمني قطاع دثينة ناصر شيخ السعيدي إلى ادارة أمن أبين.

 

وكان القاتل "ع.ج.ع " قام بقتل المواطن "باسل عبدالله قاسم القميشي" مساء أمس الأربعاء في منطقة امخديرة بمديرية لودر بسبب خلاف بينهما .

 

حيث قام قائد الحزام الأمني قطاع دثينة ناصر شيخ بالتعاون مع أسرة الجاني وقبيلة آل السعيدي بمتابعة القاتل حثى تم القبض عليه، بعد ذلك توجهت قوات كبيرة من أمن لودر وأمن الوضيع وطوارئ المنطقة الوسطى مساء أمس إلى موقع الحادث وقد اتفقت جميع الأجهزة الأمنية إلى تسليم القاتل إلى إدارة أمن محافظة أبين لأخذ الإجراءات القانونية بحقه حسب النظام والقانون.

 

هذا وكان مدير عام أمن محافظة أبين العميد/ علي ناصر بوزيد قد أجرى سلسلة اتصالات منذ اندلاع الحادثة مساء أمس الأربعاء إلى فجر اليوم الخميس تكللت بالنجاح لإتمام عملية تسليم القاتل .

 

وتقدمت إدارة أمن أبين جزيل الشكر والامتنان لكافة ابطال الأجهزة الأمنية من قوات الحزام الأمني قطاع دثينة والأمن العام بالمنطقة الوسطى، وكذلك تقدم جزيل الشكر والعرفان لقبيلة آل السعيدي على تعاونهم مع مدير أمن المحافظة، وأن دل هذا على شيء فإنما يدل على التكاتف الذي تشهده محافظة أبين بكافة محيطها ونسيجها الاجتماعي .

 

وحثت إدارة أمن محافظة أبين كافة شرائح المجتمع والقبائل على تسليم أي متورط في قضايا جنائية .