فن

نجيب ثابث يدعو الجميع للمشاركة في مهرجان تكريم الفنان محمد عطروش


       

دعا مدير عام الثقافة م تعز الأخ عبدالخالق سيف مدير عام  مكتب الثقافة في محافظة تعز وكيل الوزارة نجيب سعيد ثابت الجميع لحضور مهرجان تكريم مهرجان فنان الشعب محمد محسن عطروش.

وقال  الوكيل نجيب سعيد ثابث في تصريح له يشرفني الإسهام والمشاركة فيه كون الفنان المكرم العطروش أحد أساطين التلحين والغناء في اليمن الذي اقتدي به كثيرا في هذا المجال ؛ و له تاريخ مشرف في حياة الأغنية اليمنية الوطنية والتحريضية والسياسية وصاحب أغنية ( برع يا استعمار ) والعشرات بل والمئات من الأغاني الخالدات التي غناها هو شخصيا وغنوا له عشرات الفنانين كبارا وصغارا أروع الأغاني الوطنية والعاطفية والتي لاتزال جمر  حرارة ألحانها أو أنغامها ساخنة ولم تبرد إلى يومنا هذا .

وأضاف : اعتبر تكريم العطروش تكريما للفن والفنانين في بلادنا اليمن وكم أنا سعيد أن أكون حاضرا في هذا  المهرجان التكريمي وسأشارك فيه وكلي صدق وفيض محبة  لهذا الفنان الكبير وستكون مشاركتي بكلمة متواضعة بعنوان (( العطروش فنان الشعب باستحقاق )) وهناك  مشاركة لي لم أفصح عنها في هذه العجالة في مهرجان التكريم .

 ويشرفني أن أقدم للعطروش مايسره ويسعده في يوم عرسه _  تكريمه _  ويستحق فناننا هذه  المحبة الكبيرة  كونه احد أساطين الغناء واللحن في بلادنا اليمن .

وتابع حديثه أنني أتوجه بالشكر لمدير عام الثقافة بتعز الأستاذ والصديق عبدالخالق سيف هذا الرجل الذي قدم ويقدم أروع الفعاليات الثقافية والفنية دون كلل وفي كافة تخصصاتها على مدار العام وبنجاح تام  بالرغم من حصار تعز الإجرامي بحق جماهير تعز  الصامد بتحمل أبشع الجرائم اليومية وأولها الحصار الذي قارب لعامه الثامن لأهل تعز الأبطال الصامدين .