أخبار المحافطات

مظاهرة حاشدة بيافع للمطالبة بالقصاص.. غدًا


       
رجل الأعمال الشيخ محسن صالح الرشيدي

تضامنا مع قضية المغدور الشيخ محسن الرشيدي يعتزم المواطنين في منطقة لبعوس بمديرية يافع بمحافظة لحج المشاركة في مظاهرة حاشدة للمطالبة بسرعة القصاص من قتلة رجل الأعمال الشيخ  محسن صالح الرشيدي.

وتتزامن هذه المظاهرة مع الذكرى الاولى لاستشهاده حيث  تعرض لكمين مسلح غادر وقتل على اثرها هو ونجله علي واثنين من مرافقيه.

الناشط المجتمعي في محافظة لحج /مختار القاضي أوضح أن  أبناء يافع أهل القوة والحق ، وفيهم النخوة واولو صلابة وشجاعة واليد التي تنكسر أمام صلابتها وشجاعتها عصى الظلم والظالم الذي طال /الشيخ محسن الرشيدي ومرافقية.

معتبرا ان مقتل الشهيد /الشيخ محسن صالح الرشيدي خسارة كبيرة على يافع  بشكل خاص واليمن بشكل عام حيث تم قتله بدم بارد في حادثة اوجعت قلوب ذويه ومحبيه في كل مكان.

وطالب القاضي أبناء يافع بضرورةالمساندة والاحتشاد يوم غدا في سوق 14 اكتوبر في الوقفة الاحتجاجية ، للمطالبة بسرعة تنفيذ حكم الاعدام والقصاص من القتلة الذين تعدون على حرمة الدم، وازهاق الارواح التي حرمها الله، ونشر الفساد بظلمهم وتجبرهم.

وأكد  الناشط / مختار القاضي أن قضية الرشيدي قضية رئي عام وتخص أبناء يافع بشكل خاص واليمن بشكل عام كون الرشيدي كان من الشخصيات البارزة في المجال الخيري والانساني في العديد من المناطق الفقيرة.

وكانت له بصمات عديدة في دعم المشاريع التنموية والخيرية في يافع وكان سبب بعد الله في التخفيف من معانات ومشقات أبناء يافع الذين كانو يتجرعون مشقات السفر الى عدن للعلاج والتسوق حيث قام بئنشاء اكبر سوق تجاري سياحي في يافع سوق المحمل التجاري وكذالك اكبر مجمع طبي وفندق سياحي وجعل من يافع قبله للتسوق من كل مكان.