أخبار المحافطات

انفجار عنيف يستهدف منزل مدير بالانتقالي


       

 

 

استهدف انفجار هز مديرية سباح بمحافظة أبين مساء امس الجمعة منزل مدير أدارة المرأة والطفل بأنتقالي المديرية الدكتوره “هدئ محمد عوض السعدي”

 

وادئ الأنفجار الذي كان بالقرب من منزل الدكتورة “هدئ” الئ تحطم زجاج نوافذ المنزل

 

واعتبرت الهيئة التنفيذية بأنتقالي سباح الحادثة عمل ارهابي مقصود ومنظم تقف خلفه ايادي أرهابية خبيثه تسعئ لزعزعة امن واستقرار المديرية واثارة الرعب في قلوب المواطنين واغلاق السكينة العامة متوعدة بالكشف عن تلك الأيادي وردعهم واتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة بحقهم..

 

الئ ذلك اطمئن رئيس انتقالي مديرية سباح المناضل “صالح السرحي” علئ صحة مدير ادارة المرأة والطفل بانتقالي المديرية الدكتوره “هدئ السعدي” جاء ذلك خلال نزول ميداني نفذه المناضل “السرحي” صباح اليوم الئ موقع الأنفجار برفقة اعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بأنتقالي المديرية..

 

وخلال النزول الئ موقع الانفجار اطلع “السرحي” واعضاء قيادة انتقالي سباح علئ الأضرار التي اسفر عنها الأنفجار كما تم البحث عن الاسباب التي ادت الئ الانفجار حيث وخلال عملية البحث تم العثور علئ اثارة عبوة ناسفة في موقع الأنفجار ..

 

وتم اخذ عينه من الشظاياء وبقاياء حطام العبوة وفتح محضر رسمي في الحادثة لأستكمال باقي التحريات حول الحادث للوصول الئ مرتكبي هذا الحادث الأرهابي الجبان الذي يسعئ لزعزعة امن واستقرار المدينة..

 

من ابو يافع بن كليب