أخبار المحافطات

الصم والبكم تقيم حفلا بمناسبة نهاية العام بالحوطة


       

أقامت جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم صباح اليوم بمقرها بمدينة الحوطة بمحافظة لحج حفل تكريمي بمناسبة اختتام العام الدراسي لهذا العام .

 

وشهد الحفل فقرات متنوعة قدمها أطفال وطلاب ومعلمي الجمعية حملت الفرح بالنجاح والابتهاج بقدوم شهر رمضان المبارك ، كما شهد الحفل فقرة احتفالية بمناسبة عيد الام .

 

وهنأ الرئيس الفخري لجمعية الصم والبكم الشيخ صالح علي مقبل أطفال وطلاب الجمعية بالنجاح وبانتهاء الفصل الدراسي بعد مشوار تعليمي بذل فيه الطلاب جهود في المذاكرة والمثابرة في دراستهم .

 

ودعا الشيخ صالح أولياء الأمور في الحفل بضرورة متابعة ابنائهم والوقوف إلى جانبهم وتعلم لغة الإشارة للتواصل مع ابنائهم بالشكل المطلوب ، كما قدم الشكر للإعلاميين الذي قال كان لهم دور في إبراز فئة ذوي الإعاقة للمجتمع ، وخلق صورة إيجابية لهذه الفئة مما ساعد في تحسن مستوى عمل الجمعية .

 

مختتما كلمته بتوجيه الشكر لإدارة الجمعية وكادرها التعليمي الذي يبدل جهود لا يمكن أن نوصفها تجاه هؤلاء الأطفال من فئة الصم والبكم . 

 

رئيس الجمعية مرسال مهدي رحب بالجميع وبحضور أولياء الأمور ومشاركتهم فرحة ابنائهم بانتهاء العام الدراسي ، داعيا من الجميع لبذل المزيد من الجهود لخدمة فئة الصم والبكم بالمحافظة .

 

وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات الفصل الدراسي الاول على أطفال وطلاب وطالبات الجمعية من المرحلة التمهيدية حتى الثانوية ، كما تم تكريم المعلمين الفائزين بأفضل مجلة تم تصميمها ، كذلك كرمت الجمعية بشهادات تقديرية لاب مثالي بذل جهود كبيرة تجاه ابنه الأصم والبكم .

من انوار العبدلي