أخبار المحافطات

حفل تخرج روضة أجيال المستقبل في خنفر


       

نظمت روضة اجيال المستقبل - بمنطقة الرواء بمديرية خنفر محافظة أبين صباح يوم الثلاثاء الموافق 14-3-2023 حفلاً ختامياً بمناسبة تخرج (29) من أطفال الروضة للعام الدراسي2021 – 2022 المنتقلين إلى مرحلة التعليم الأساسي بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية وأولياء الأمور.

وفي الحفل ألقت مديرة الروضة الأستاذة/ امينه سعيد دبا كلمة عبرت فيها عن سعادتها البالغة بهذه المناسبة مرحبة بأولياء الامور والضيوف الحاضرين الذين شاركوا بهذه الفعالية التي اعتادت الروضة ان تقيمها سنويا في تخرج دفع جديدة من الاطفال الذين يمثلون الصفاء والنقاء والطهر والبراءة.

وشددت الأستاذة امينه على أهمية الاهتمام بالأطفال وتنمية قدراتهم الفكرية منذ نعومة أظافرهم لتأهيلهم للانخراط في الدراسة في مدارس التعليم الأساسي ، منوهة بأهمية تقديم كل أوجه الدعم والرعاية لرياض الأطفال حتى تتمكن من تأدية دورها على أكمل وجه .

كما القى الأستاذ/ راشد سالمين رئيس جمعية اجيال المستقبل كلمة أشاد فيها بإدارة ومعلمات روضة اجيال المستقبل وجهود المتطوعات واهتمامهم الكبير بالجيل الذي يمثل كل المستقبل، مؤكدا حرص الجمعية في دعم وتشجيع كل ما من شأنه الارتقاء بأوضاع أطفالنا التربوية والتعليمية.

هذا وقد تخللت فعاليات الحفل إلقاء عددا من الكلمات وتقديم بعض الفقرات الإنشادية والرقصات الشعبية لزهرات وبراعم روضة اجيال المستقبل نالت استحسان واعجاب الحاضرين .

 

هذا وقد حضر الحفل رئيس جمعية اجيال المستقبل الرواء راشد سالمين ورئيس دائرة المراءه والطفل الاستاذه عليا صالح عمر من جمعية اليسر الحصن وأولياء أمور الطلاب

من سليم سالم