أخبار المحافطات

أمين المجلس المحلي بأبين يزور معرض الشهر الكريم للمؤسسة الاقتصادية


       

قام الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين الأخ مهدي محمد الحامد اليوم ومعه عضو المجلس المحلي بالمحافظة رئيس لجنة الخدمات الاخ احمد السيد عيدروس بزيارة لمعرض الشهر الكريم  الذي أقامته المؤسسة الإقتصادية اليمنية في العاصمة زنجبار في إطار الجهود التي تبذلها المؤسسة لعودة نشاطها بعد توقف دام أحدى عشر عاما.

واستمع الأمين العام من مدير عام المؤسسة جلال عبدربه لمجمل أنشطة المؤسسة بأبين لافتا ان هذا المعرض يأتي نظراً لظروف أبناء أبين المعيشية بسبب ارتفاع الأسعار وتدهور العملة المحلية أمام العملات الاجنبية. مؤكداً أن المؤسسة ستواصل نشاطها مابعد الشهر الكريم .

من جانبه أشاد الأمين العام بخطوات وجهود مدير عام المؤسسة الاقتصادية أبين جلال عبدربه لإقامة المعرض مع قرب حلول الشهر الكريم وذلك للتخفيف عن معاناة السكان في محافظة أبين والتي شهدت حروبا عدة كان لها الأثر السيئ على حياة السكان في العاصمة زنجبار وبقية المديريات الاخرى.

ولفت الحامد أن السلطة المحلية في محافظة أبين ممثلة في المحافظ اللواء الركن أبوبكر حسين ستقدم كل العون والرعاية لمختلف الانشطة الاقتصادية والخيرية والتنموية التي تلبي احتياجات المواطنين.

هذا وقد عبر عدد من المواطنين عن سعادتهم بما وجدوه من منتجات غذائية أساسية واحتياجات رمضان في معرض الشهر الكريم وبالاسعار المناسبة.


من فضل الشبيبي