أخبار المحافطات

انتقالي أبين يكرم المرأة بمناسبة عيدي المرأة والأم


       

برعاية اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي واشراف المجلس الانتقالي أبين ..اقامت ادارة المرأة والطفل في المحافظة الحفل الخطابي والفني والتكريمي بمناسة عيد المرأة 8 مارس وعيد الام 21 مارس بقاعة رهف بمدينة زنجبار ..حيث بداء بايات عطرة من الذكر ااحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي ..والقت الاخت/ وجدان ماسك رئيسة ادارة المرأة والطفل بانتقالي أببن كلمة ترحيبية بكل الحاضرين مستعرة الدو البارز للمناضلات في ميادن الشرف والبطولة كأم ومعلمة وطبيبة وقائدة في شتى مناحي الحياة جنبا الى جنب مع الرجال ..مؤكدة على استحقاقات المرأة في انتزاع حقوقهن بالكامل ..

الأخ/ احمد الشقي رئيس انتقالي أبين اشد بكلمتهبالجهود التي بذلت لانجاح حفل التكريم مؤكدا ان المجلس الانتقالي وقيادته الحكيمة ستدعم المرأة في كل المجالات لمافيه ارتقاء المرأةنحو الافضل ..واننا ماضون نحو تحقيق الاستقلال الوطني على كل شبر مز ارضنا الجنوبية معبرا عن ارتياحه الشديد للادوار البطولية للمرأة الابينية الباسلة ..

تخلل الحفل لوحات فنية قدمتها براعم روضة جعار واغاني معبرة وهادفة للفنان صالح البصير وعدد من الرقصات من التراث الابيني ( الدحيف).. واختتم الحفل بتكريم كوكبة من الماجدات والمناضلات بشهادات تقديرية ومبالغ رمزية ...

حضر الحفل عدد من مدراء العموم وقيادات يالمجلس الانتقالي بالمحافظة .

 

من محمد راوح حميد