أخبار المحافطات

قيادة انتقالي خنفر بنزول ميداني لمركزين في جعار


       

تواصل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر نزولها الميداني الى مراكز المديرية والتي تأتي في اطار تفعيل دور المراكز واكمال البناء التنظيمي والمؤسسي للمراكز.

 

حيث قامت عصر اليوم الاثنين الموافق 13 مارس قيادة انتقالي خنفر ممثلة برئيس المجلس العقيد حسين ثابت وبرفقة العقيد حمود زين عاطف مدير ادارة الشهداء والجرحى والاستاذ ايوب حسين مدير ادارة الشباب والطلاب ومدير ادارة الوعظ والارشاد الاستاذ فهمي راجح ومدير ادارة الشؤون الاجتماعية اسامة الموقري بنزول ميداني لمركزي التعويضات والمثلث ( أ - ج ) في منطقة جعار وكان في استقبالهم قيادة المركزين.

 

وخلال لقائها بقيادة واعضاء المركزين تحدثت قيادات انتقالي خنفر  عن دور المراكز في المجتمع والوقوف على حل قضايا المواطنين وتلمس اوضاعهم مما يعزز حضور المجلس في المركز.

ودعوا قيادة واعضاء مركزي التعويضات والمثلث الى الاهتمام بالجانب التوعوي في المنطقة ومحاربة الظواهر السلبية كانتشار المخدرات وما تسببه من مشاكل في المجتمع ومواجهة ذلك بحث الطلاب الى الالتحاق بالدراسة مؤكدا على قيادة المركز باكمال البناء التنظيمي للمركز.  

 

كما دعت ايضا الى الاهتمام بدور المرأة في المركز ومساعدتها في اعمال التوعية التي تحتاجها المنطقة والتي تهتم بالشباب وايجاد فرق عمل لهم وتنسبق الجهود مع منظمات المجتمع المدني وعمل انشطة وبرامج مفيدة ومشتركة واكمال البناء الموسسي للمركز بانتخاب مسؤولة لقطاع المرأة ونائبه وعضوه في المركز. 

 

 كما رحبت قيادة مركزي انتقالي التعويضات والمثلث بزيارة قيادة انتقالي خنفر ومستعرضين نشاط المراكز خلال الفترة الماضية والصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل في المركز مطالبا برفد المركز بالانشطة حتى يكون قريبا من المواطنين والمجتمع. 

 

مثمنين الجهود التي تبذلها قيادة انتقالي خنفر للارتقاء بالعمل التنظيمي للمجلس الانتقالي والدفع بالمراكز نحو التفاعل مع محريات الاحداث والمساهمة في نهضة المجتمع وتنميته وتطويره في مختلف المجالات.

 

وجرى خلال الزيارة مناقشة جملة من القضايا التنظيمية وسبل التنسيق المستمر بين المراكز وقيادة المديرية بالاضافة الى مناقشة كيفية تنسيق الجهود والاعمال المشتركة في تنفيذ الانشطة الموكلة للمركزين.