أخبار المحافطات

إقبال شعبي على تخفيضات الخيمة الرمضانية في لحج


       

أثنى مواطنون من أبناء محافظة لحج مرتادون للمعرض الرمضاني على الخيمة الذي إقامتها المؤسسة الإقتصادية فرع لحج بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك في منطقة صبر " القاعة الكبرى" بمديرية تبن ..


وقال المتسوقون والمرتادون للمعرض الرمضاني " الخيمة " أن الأسعار مساعدة ومخفضة بصورة أفضل من المحلات التجارية الأخرى ، وهذا يدل على إحساس قيادة المؤسسة الإقتصادية الذين كانوا عند مستوى المسؤولية للشعور بحياة المواطنين خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ... 


وأكدوا أنهم وجدوا فعلا اسعار وتخفيضات بالمواد الغذائية وخاصة الملحقات التي تحتاجها الأسر في شهر رمضان ..


وأشاروا أن "رمضان أحلا"  مع المؤسسة الاقتصادية التي رفعتها في معرضها "رمضانك معنا أحلا"



وقالت قيادة المؤسسة فرع لحج الاخ " فضل الهلالي " أن الخيمة ستستمر إلى نهاية شهر شعبان وستنظر القيادة عن استمرارها أو توقفها والذي يعتمد على الإقبال الكبير للمواطنين للتسوق والإستفادة من الأسعار والمواد الغذائية المتواجدة في المعرض ... موجه شكره للرئيس التنفيذي للمؤسسة العميد سامي السعيدي الذي يتابع عمل فرعنا بهذا المعرض الرمضاني وترفع التقارير والتوجيهات والتعامل معها .



وأوضح الهلالي عن سير العمل وإنسانية الحركة من خلال فترتين لإستقبال المواطنين حيث يفتح المعرض الرمضاني في الفترة الصباحية من الساعة الثامنة "8"إلى الثانية عشرة "12".. وفي الفترة المسائية من الثانية"2" عصراً وحتى السادسة"6" مساءً.

 


ووجه "الهلالي" بالإستفادة من تلك العروض والأسعار الذي جاء كخطة للمؤسسة بمساعدة المواطنين البسطاء في هذه الظروف الصعبة خاصة مع حلول الشهر الكريم ..


وخلال نزول إلى تفقد سير عملية الشرائية في المعرض لوحظ الإقبال الكبير المتزايد وزحمة الوافدين وتوافدهم بقوة في سابقة تجارية لتجمع بشري بمحافظة لحج ، كما لوحظ التنظيم الكبير من قبل العاملون تحت قيادة مدير عام المؤسسة بلحج الهلالي ومندوب المؤسسة عبود القيصي وآخرون .. في المؤسسة وتسهيل الصعوبات وتذليل العراقيل أمام المتسوقون من أبناء مديريات محافظة لحج .