أخبار المحافطات

مدير عام ثمود يناقش مع مدراء المدارس سير العملية التعليمية


       

التقى صباح اليوم الأحد مدير عام مديرية ثمود رئيس المجلس المحلي المهندس رزيق أحمد رزيق المنهالي بمكتبه  مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ احمد محمد بن الشيخ أبوبكر وعدد من مدراء المدارس بالمديرية.


في مستهل اللقاء رحب المدير العام بالجميع مثمنا الجهود المبذولة من قبل إدارة التربية والمعلمون  في الاستقرار في العملية التعليمية  وسير الامتحانات النهائية خلال العام الدراسي 2022/2023م.


وخلال اللقاء قدم مدير التربية بالمديرية الاستاذ احمد بن الشيخ أبوبكر شرحا عن سير العملية التعليمية بالمديرية منذ انطلاق الفصل الثاني وكذا سير العملية الامتحانية بالمدارس ،وتم مناقشة الصعوبات المرافقة للعملية التعليمية والامتحانية وسبل تطويرها والمعالجات المراد تنفيذها في المستقبل.


واستمع المدير العام من مدراء المدارس حول الإشكاليات والصعوبات المرافقة للعملية التعليمية في المدارس  والمقترحات المقدمة والمعالجات المستقبلية.


وأكد المدير العام خلال اللقاء على أن السلطة المحلية تولي قطاع التعليم اهتمام كبير من أجل ضمان استقرار الدراسة والعملية الامتحانية واكد على حرص السلطة المحلية على توفير الأجواء والامكانيات اللازمة لاستقرار الدراسة كماحث الجميع على بذل المزيد مستقبلا في تطوير التعليم بالمديرية .