أخبار المحافطات

افتتاح معرض رمضاني في لحج بمشاركة قيادات محلية وأمنية


       

افتتح محافظ محافظة لحج اللواء ركن احمد عبدالله تركي و المدير العام للمؤسية الاقتصادية فرع لحج الاستاذ فضل الهلالي صباح اليوم السبت ١١ مارس ٢٠٢٣م في قاعة صبر "معرض الشهر الكريم"  الذي أقامته المؤسسة الاقتصادية ويحتوي على جميع المواد الغذائية و متطلبات رمضان  وبأسعار منخفظة تراعي ظروف المواطنين ذات الدخل المحدود ويستمر المعرض إلى نهاية الشهر الكريم .

 

هذا وقد رافق المحافظ اثناء الافتتاح الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الاخ عوض الصلاحي ومدير عام امن لحج العميد صالح السيد ومدير عام مكتب التجارة بالمحافظة الاخ محمد المنان ومدير عام مديرية الحوطة سامي الجبلي ومدير قطاع اللحوم بالمؤسسة محمد فضل وعدد من القيادات .

 

وفي التدشين أشاد المحافظ التركي  بالدور الذي تقوم به المؤسسة الإقتصادية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لإقامة هذه المعارض الرمضانية وتوفير الاحتياجات الأساسية والإستهلاكية للتخفيف من اعباء المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

داعيا المواطنيين لزيارة المعرض .

 

ودعا عوض الصلاحي رجال المال والأعمال والأيدي البيضاء في تقديم يد العون للمشاركة في التخفيف من معاناة المواطن و تسهيل لهم عملية شراء متطلباتهم  شاكرا قيادة المؤسسة الاقتصادية لفتح الخيمة الرمضانية في المحافظة التي تعاني من وطأة الفقر .

 

وعبر العميد صالح السيد مدير عام أمن المحافظة عن سعادته بافتتاح المعرض الرمضاني للتخفيف من معاناة الناس في شهر الرحمة وأن يحصل الفقير مايحصله الغني .

 

وقال فضل الهلالي مدير عام المؤسسة الاقتصادية فرع لحج 

ان اقامة معرض الخيمة الرمضانية جاء بتوجيهات العميد سامي السعيدي مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية من أجل خدمة المواطن بتقديم عروض مخفظة مقارنة بالسوق .

كما وجه شكره لقيادة المحافظة كلا بصفته واسمه والى كل الحضور الذين تواجدوا منذو صباح الباكر .

من حكيم الشبحي