أخبار المحافطات

انتقالي خنفر يواصل نزوله الميداني لمراكز المديرية


       

تواصل قيادة انتقالي مديرية خنفر نزولها الميداني إلى مراكز المديرية والتي تأتي في إطار تفعيل دور المراكز وإكمال البناء التنظيمي والمؤسسي للمراكز.

 

حيث قام  عصر اليوم الاربعاء الموافق 8 مارس رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية خنفر محافظة أبين العقيد حسين ثابت جبران برفقة مدير  الادارة التنظيمية الاستاذ سالم جعيم ومدير الادارة الجماهيرية الاستاذ صالح ناجي ومدير ادارة حقوق الانسان الاستاذ عبداللطيف هيثم ومدير الادارة الاقتصادية اكرم محسن هادي بنزول ميداني لمركزي ( أ - ب ) في منطقة الحصن وكان في استقبالهم رئيسي المركزي.

وفي الزيارة تحدث العقيد حسين ثابت جبران حول دور المركز في المجتمع والوقوف على حل قضايا المواطنين وتلمس اوضاعهم مما يعزز حضور المجلس في المجتمع.

ودعا قيادة واعضاء مركزي الحصن الى الاهتمام بالجانب التوعوي في المنطقة ومحاربة الظواهر السلبية كانتشار المخدرات وما تسببه من مشاكل في المجتمع ومواجهة ذلك بحث الطلاب الى الالتحاق بالدراسة مؤكدا على قيادة المركز باكمال البناء التنظيمي للمركز.  

كما دعا ايضا الى الاهتمام بدور المرأة في المركز ومساعدتها في اعمال التوعية التي تحتاجها المنطقة والتي تهتم بالشباب وايجاد فرق عمل لهم وتنسبق الجهود مع منظمات المجتمع المدني وعمل انشطة وبرامج مفيدة ومشتركة. 

 

كما رحب رئيسي مركزي انتقالي الحصن الاستاذ سالم محمود والاستاذ رفيق العطوي بزيارة قيادة انتقالي خنفر والوفد المرافق له ومستعرضان نشاط المراكز خلال الفترة الماضية والصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل في المركز مطالبا برفد المركز بالانشطة حتى يكون قريبا من المواطنين والمجتمع. 

 

مثمنين الجهود التي تبذلها قيادة انتقالي خنفر للارتقاء بالعمل التنظيمي للمجلس الانتقالي والدفع بالمراكز نحو التفاعل مع محريات الاحداث والمساهمة في نهضة المجتمع وتنميته وتطويره في مختلف المجالات.

 

وجرى خلال الزيارة مناقشة جملة من القضايا التنظيمية وسبل التنسيق المستمر بين المركز وقيادة المديرية بالاضافة الى مناقشة كيفية تنسيق الجهود والاعمال المشتركة في تنفيذ الانشطة الموكلة للمركزين. 

 

كما طرح أعضاء اللجان المحلية عددا من النقاط تركزت حول معاناة المنطقة في مختلف الجوانب الخدمية وضرورة ايجاد حلولا لها للتخفيف من معاناة اهالي المنطقة وكذلك متابعة الجهات الرسمية للاهتمام بشباب المنطقة.

 

من محسن محمد محسن