أخبار المحافطات

مدير عام الوضيع يتفقد العمل في مشروع مياه السواد


       

في إطار الجهود التي تبذلها السلطة المحلية لتعزيز العمل في مشاريع المياه بالمديرية ومنها مشروع مياه السواد الوضيع الإستراتيجي.


التقى صباح اليوم الأربعاء الشيخ ناصر أحمد سُمّن مدير عام مديرية الوضيع ،بالشيخ أحمد القاضي مندوب لرجال مال وأعمال مغتربين بالخارج،وناقش معه الاحتياجات الملحة لتعزيز العمل في مشروع مياه السواد الوضيع،وامكانية حفر بعض الآباء لبعض القرى النائية بالمديرية.


حيث طاف المدير العام برفقة الشيخ أحمد القاضي بالبئر الخاصة بمشروع مياه السواد الوضيع، وبعض المرافق التابعة له،موضحاً له الاحتياجات الملحة التي من شأنها تعزيز قدرة العمل في المشروع،لتغطية احتياجات المواطنين من المياه.


من جانبه وعد الشيخ أحمد القاضي خلال زيارته ولقائه بالمدير العام ،بالرفع بالاحتياجات الملحة للمشرع ومنها حفر بئر رديفة للبئر الحالية، ورفدها بمنظومة طاقة شمسية متكاملة،وانابيب موصلة إلى الخزان الرئيسي.


وفي ختام الزيارة تقدم الشيخ ناصر أحمد سُمّن مدير عام المديرية بالشكر للشيخ أحمد القاضي ولكافة رجال الخير والإحسان الذين كان لهم السبق في دعم مشروع مياه السواد الوضيع سائلاً الله أن يجعل ما قدموا في ميزان حسناتهم.