أدب وثقافة

تعيين رئيساً جديداً لفريق صنع المبادرات المجتمعية بمنتدى أحور الثقافي


       

عَقد مساء هذا اليوم قسم البرامج والمشاريع بمنتدى أحور الثقافي الاجتماعي الدعوي اجتماعاً برئاسة مسؤول القسم الأستاذ ياسر أحمد حسن في مقر المنتدى مع فريق صنع المبادرات المجتمعية وناقش الاجتماع اختيار رئيساً جديداً للفريق خلفاً للرئيس السابق الأستاذ ياسر أحمد حسن والذي عين مؤخراً مسؤولاً لقسم البرامج والمشاريع في المنتدى .

 

وأجمع الحاضرون من أعضاء فريق صنع المبادرات المجتمعية وبموافقه من منتدى أحور الثقافي برئاسة الأستاذ سعيد العمودي على أختيار الأستاذ ناصر سالم بامهيد ليكون رئيساً للفريق وأختيار يوسف ناصر عوض نائباً له ، وذلك بعد جهودهما الكبيرة والحثيثة وبصماتهما الواضحة والجلية رفقة زملائهما في الفريق.

 

من جانبه عبر الأستاذ ناصر سالم بامهيد الرئيس الجديد للفريق عن خالص شكره وتقديره لزملائه في الفريق على ثقتهم في اختياره وكذا منتدى أحور لموافقته ، مؤكداً على ان قيادته للفريق هي بمثابة تكليف وليس تشريف ، داعياً الجميع الى العمل بروح الفريق الواحد إسهاماً في رسم الصورة المشرفة للمنتدى ولمدينة أحور بشكل عام .

 

وقد قدم أعضاء الفريق شكرهم وتقديرهم للأستاذ ياسر أحمد حسن على جهوده المضنية وأعماله الدؤوبة خلال فترة توليه زمام أمور الفريق وإحداث نقله نوعيه لما يمتع به من قدرات كبيرة وأفكار نيرة ونشاط مستمر ناهيك دماثة أخلاقه وحسن سيرته وثقله المجتمعي ، متمنيين لزميلهم الأستاذ ناصر دوام التوفيق والنجاح وأن يكون خير خلف لخير سلف .

 

كما ناقش الاجتماع أيضاً استكمال مبادرة (لا للمخدرات) في منطقتي المساني والبندر الساحليتين، وكذا الترتيب المسبق والتنظيم الأمثل للمبادرات المجتمعية الرمضانية ، ومناقشة وضع خطة العمل للسنة الميلادية الجديدة والتي سيتخللها العديد من المبادرات المجتمعية التي سيستفيد منها الفرد والمجتمع في مديرية أحور .