أخبار المحافطات

اجتماع لمدراء المكاتب التنفيذية بمديرية مودية


       

ترأس مدير عام مديرية مودية الأستاذ أمين عبدالله إبراهيم الصالحي صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر 2022م اجتماع لمدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية لمناقشة الخطط الشهرية المنجزة خلال شهر نوفمبر 2022 لما له من أهمية في تخفيف الأعباء التي تثقل كاهل المواطن بالمديرية وخصوصا في جانب الأمن والخدمات بشكل خاص ومختلف الجوانب بصورة عامة وماتمر به المديرية من أوضاع في هكذا وقت من الناحية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.

كما تطرق مدير عام مديرية مودية الاستاذ امين عبدالله ابراهيم الصالحي في هذا الاجتماع الشهري لكافة الأنشطة التي تقوم بها المكاتب التنفيذية في المديرية عامة في كل القطاعات الخدمية التي تلامس معاناة المواطن بصورة واضحة ويومية .

وقد تربعت المشاريع الخدمية والتنموية على مجمل اللقاء كالكهرباء والمياه وقضايا الثارات والجوانب السياسية والأمنية التي تعصف بالمديرية خاصة والمنطقة الوسطى بصورة عامة .

كما حرص المدير العام الاستاذ امين عبدالله ابراهيم الصالحي على مكتب الأوقاف بالتفاعل في قضايا الشباب وما يتعرضون له من استهداف ايدولوجي وفكري في كل الجوانب سواء في التيارات الإرهابية وحملات استهدافية للانخراط في تعاطي المخدرات .

 كما حرص أيضا على تفاعل المكاتب بالمديرية في الإسهام والتفاعل مع جميع المواطنين وكلا وخدماته وفق الإمكانيات المتاحة في هكذا وضع.

حضر اللقاء مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ورئيس لجنة الخدمات بالمديرية الاستاذ احمد فضل السعيدي ، ومدير مكتب المدير العام الاستاذ وجدي داؤود


من أحمد السقاف