أخبار المحافطات

حملة أمنية مشتركة في مودية لتثبيت الاستقرار


       

تحت شعار نعم لتثبيت الأمن والاستقرار يد بيد لمكافحة الجريمة، نفذت القوات الأمنية في مديرية مودية بمحافظة أبين ممثله بقوات الحزام الامني قطاع موديه بقيادة النقيب صدام الصالحي وبمشاركة وإسناد الكتيبة الخامسة قوات أمن خاصة بمودية بقيادة النقيب عادل الوحش، الحمله الأمنية لتثبيت الأمن والاستقرار في المديرية ومكافحة الجريمة.

وقامت بالنزول الميداني إلى السوق العام وتفقدت المحلات التجاريه والمطاعم والمراكز الطبية والصحيه ومحطات الوقود والزامت مالكيها بتركيب كاميرات المراقبه.

وشددت القيادات الأمنية المشاركة في الحملة الأمنية على مالكي المحلات والمراكز الطبيه والمطاعم ومحطات الوقود التي لازالت لم تركب كاميرات مراقبة بالإسراع في تركيب الكاميرات وذلك لتسهيل مكافحة الجريمه وتثبيت الامن والاستقرار والحد من عملية السرقه والاغتيالات وغيرها من العوامل المخله بالامن والاستقرار.

واشادت قيادات الحملة الأمنيه باصحاب المحلات الذي قاموا بتركيب كيمرات المراقبه مسبقاً وحثوا البقية على الإسرع تركيب الكاميرات مالم فسوف يتعرضون للاجراءت القانونيه الصارمة وسوف يكونوا مسؤولين عن اي خلل امني يتم ارتكابه بالقرب من محلاتهم.

كما اكدت قيادة الحملة بان الحملة ستستمر على عدة مراحل ومنها ضبط التجار المتلاعبين بالاسعار ومكافحة الاسواق السوداء للمحروقات والغاز المنزلي.

ودعت قيادة الحملة أبناء موديه الشرفاء والوطنيين للتعاون مع افراد الحملة الأمنيه والمساهمة من قبل الموطنين لأنجاح الحمله الأمنية وذلك بالابلاغ عن اي مخالفات اوتجاوزات لكي يتسنى لأبطال الامن ضبط اي تجاوزات.