المناسبات

الحيدري" يهنئ "حيدان" لحصوله على إجازة زمالة كلية الدفاع الوطني


       

بعث وكيل وزارة الصحة المساعد لقطاع السكان الدكتور عبدالرقيب الحيدري، اليوم، تهنئة إلى معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، لحصوله على إجازة زمالة كلية الدفاع الوطني من الأكاديمية العسكرية العليا، عن رسالته البحثية الموسومة بـ"الاستقرار السياسي وأثره على التنمية".

 

وعبر الوكيل "الحيدري" في منشور له على صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك)، عن خالص التهاني والتبريكات لمعالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان.. متمنياً له مزيداً من النجاح والتوفيق.

 

هذا وقد تكونت لجنة المناقشة من العميد ركن عبد الرب سعيد القديمي المفلحي (رئيساً) ، العميد ركن أحمد محمد سعيد (عضو أول) ، العميد ركن ناجي أحمد المشدلي المفلحي (عضو ثاني)، العميد ركن صالح علوي أحمد ( مشرف علمي).

 

واستمعت اللجنة إلى عرض مفصل مقدم من الباحث عن رسالته ومشكلتها وأهدافها وأهميتها والنتائج التي تم التوصل إليها والتوصيات ومناقشته فيها، والذي تمكن من الإجابة عن كل الإستفسارات والملاحظات التي قدمت له مثبتاً إمكاناته العلمية وإحاطته بموضوع دراسته..وبهذا الصدد أشادت لجنة المناقشة بالرسالة القيمة التي قدمها الباحث.

 

وفي الختام أعلنت اللجنة حصول الباحث اللواء الركن إبراهيم علي حيدان على تقدير امتياز في رسالته البحثية المقدمة مع إجراء بعض التعديلات التي أقرتها اللجنة خلال  المناقشة..متمنين له التوفيق والنجاح في حياته القادمة.

حضر المناقشة وكلاء وزارة الداخلية اللواء الركن محمد مساعد، واللواء الركن عبد الماجد العامري، واللواء الركن د.قائد عاطف، ورئيس الأكاديمية اللواء الركن حسين بن عتيق ونائب رئيس أكاديمية الشرطة اللواء الدكتور مثنى الشعيبي، ومدير الخدمات الطبية العميد ركن الدكتور عبد الله الدحيمي.