المناسبات

أسرة عين عدن تهنئ الشعب الجنوبي بالعيد الـ 61 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة


       
تقدم خالد شائع رئيس تحرير موقع عين عدن الإخباري، بأطيب التهاني والتبريكات للشعب الجنوبي المناضل وذلك بحلول العيد الـ 61 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.
 
وعبر أعضاء مجلس تحرير موقع عين عدن عن احر التهاني بهذه المناسبة الوطنية المهمة في حياة الجنوبيين ومسار تاريخهم النضالي التحرري.
 
وقال شائع أن ثورة الـ 14 من أكتوبر ستظل رمزاً شامخاً لنضال الشعب الجنوبي ضد المستعمر البريطاني ومحفزاً وملهماً لأحرار الجنوب الكبير لتوحيد جهودهم ورص صفوفهم وتمثل هذه الثورة نقطة تحول تاريخية حيث اجتمع الشعب الجنوبي في مواجهة قوى الاحتلال، مطالباً بالحرية والاستقلال.
 
واستكمل قائلا الذكرى 61 لهذه الثورة، يستذكر فيها أبناء شعب الجنوب الحر التضحيات التي قدمها الشهداء والمناضلون، ورغم التحديات الحالية التي تواجه البلاد، فإن روح ثورة 14 أكتوبر تظل حاضرة في قلوب الأجيال الجديدة، مستمرة في إلهامهم للنضال من أجل العدالة والتنمية.
ويسعى اليوم أبناء شعب الجنوب من استعادة دولتهم كاملة السيادة و بناء دولة جنوبية، مستفيدة من الدروس الماضي، ومن خلال تعزيز الوحدة الوطنية بين صفوف أبناء شعب الجنوب وتحقيق التنمية المستدامة والعدالة والحرية ، إن ثورة 14 أكتوبر تظل رمزاً للفخر والانتماء، وذكرى لتاريخ حافل بالنضال من أجل الحرية والسيادة.