أخبار وتقارير

الماس: الصحفي فلاح أنور يحتاج إلى المساعدة لإجراء عملية قلب عاجلة


       

كشف الكاتب الصحفي  غازي الماس أن الصحفي فلاح انور في أمس الحاجة إلى المساعدة لإجراء عملية  قلب عاجلة ولكنه عزيز النفس لا يتحدث عن ذلك .

 

وقال الكاتب الصحفي في مقال له إن الصحفي فلاح انور واحد من الصحفيين الذين يتبنون الكتابة عن القضايا الوطنية المستحقة لهذا الوطن المنكوب، وعن متاعب وهموم الناس المغلوبين على أمرهم في هذا الزمن الرديء .

 

واضاف الكاتب الصحفي: " لم أقرأ له يوما مقالا من المقالات العديدة التي ينشرها في الصحف يتكلم فيها عن نفسه أو يمدح أو يجامل أحدا من أصحاب المصالح والمناصب والرتب ليحصل بذلك على مصلحة أو منفعة شخصية  فهو لا يقتات من قلمه؛ فدائما ما نجده في كتاباته الصحفية مهموما بقضايا الوطن ومدافعا عنه ضد العابثين والفاسدين الذين يعيثون في ارض الوطن فسادا تجاوز كل الحدود والمستويات؛ فلم يعد هناك مقاييس أو معايير نستطيع من خلالها قياس فسادهم".

وتابع : "صديقي فلاح اليوم يصارع المرض الذي يعاني منه منذ فترة ويتألم بصمت، وقد قرر الأطباء مؤخرا وبعد إجراء الفحوصات والتحاليل الطبية له أنه بحاجة إلى اجراء عملية قلب وكما عهدته منذ زمن عزيز النفس لا يتحدث بما يعاني ويكابد من ظروف من أجل توفير لقمة العيش في الغربه وهي ظروف اضطرته إلى ممارسة بعض الأعمال الخاصة إلى جانب الكتابة في الصحف والتي تذر عليه دخلا بالكاد يكفيه لاعالة نفسه وأسرته" .

 

واختتم : "فإنني هنا ومن منطلق الصداقة والأخوة والزمالة التي بيننا ومن منطلق تقديري واحترامي للأقلام الحرة النزيهة والتي يعتبر قلم فلاح واحدا منها؛ اكتب  هذا المقال  واسال الله العلي القدير أن يكتب له الشفاء العاجل  وصديقي وزميلي الصحفي الحر فلاح انور  تمنعه عزة نفسه من أن يطلب من أحد تقديم مساعدة  فهو يتالم بصمت من المرض ويذوب مثلما تذوب الشمعة ...والله من وراء القصد"..