أخبار وتقارير

صحفي يطالب أعضاء مجلس القيادة الرئاسي بالإستقالة والإعتذار للشعب


       

طالب الصحفي عدنان الأعجم أعضاء مجلس القيادة الرئاسي بتقديم استقالتهم والإعتذار للشعب عن حالة التدهور التي وصلت إليها البلاد.

 

وقال الأعجم في منشور له على صفحته الشخصية فيس بوك: "الأخوة في مجلس القيادة الرئاسي استقالتكم شرف لكم وعليكم أن تسألوا أنفسكم سؤال بسيط ماذا قدمتم منذ توليكم المهام وبعد مرور أكثر من عامين. ؟؟؟؟"

 

وأضاف الأعجم : "العملة مازالت في حالة انهيار وتدهور يقابل ذلك غلا في الأسعار ومزيد من معاناة الشعب الذي لا حول له ولا قوة".

 

وأكد أن منح الحوثي فرصة ليكون أقوى منكم وتمكينه من سحب البساط بشكل تدريجي وكل ذلك يحصل بعلم وبقصد ولا ندري ما أسبابه ولكنه بنظرنا كمتابعين ونظر عامة الشعب فشل وسقوط وعجز".

 

وتابع : "اتحداكم تذكروا انجاز أو مشروع واحد منكم  خدم المواطن غير تعيين وتوزيع المناصب على الأقارب والموالين والعبث بحقوق الوطن والمواطن فتصدير المشتقات منعكم الحوثي وفشلتم عن المواجهه وفي المعالجة".

 

واستطرد : "الرواتب زادت المعاناة أضعاف فاليوم نحن في نصف الشهر ولم يتم تسليم المرتبات وفوق ذلك أدخلتم كشف باجنيد غير مبالين بحياة الشعب ولا الموظفيين المدنيين والعسكريين".

 

واختتم : "والله إن أشرف ما يمكنكم عمله هو الاستقالة والاعتذار للشعب خير من التسليم والاستسلام للحوثي ومضاعفة معاناة الشعب".