أخبار وتقارير

الكازمي: "دعمنا تشكيل كيان سياسي جنوبي قبل انضمام شوية الناشطين والسياسيين والمطبلين"


       

قال الكاتب الصحفي حيدرة الكازمي: " أيّدنا تشكيل مجلس سياسي جنوبي في ١٠ سبتمبر ٢٠١٦م  قبل ما يتأسس المجلس الانتقالي وأيدنا دعوة اللواء عيدروس الزُبيدي - Aidroos Alzubidi   وعاده محافظ عدن وأيدنا هذا المشروع بما يخدم مصلحة الشعب ويعيد له كرامته ومصالحه الإيرادية والاقتصادية والتنموية ويعيد الدور الرئيسي والفاعل لمؤسسات الدولة.

 

وأضاف الكازمي في منشور له على صفحته الشخصية "فيس بوك" : " دعمنا تشكيل كيان سياسي جنوبي قبل انضمام شوية الناشطين والسياسيين والمطبلين والمحسوبين على أحزاب ومكونان سياسية أخرى وبعضهم انضم من أجل الف سعودي إلى ١٠ سعودي المخصص الشهري وهذا المخصص دون مخصصات القيادات العليا بالمجلس الانتقالي".

 

وتابع : "في الأخير البعض من هؤلاء واجيين با يفهمونا ايش هي السياسة وايش هي الدولة وماهي القضية الوطنية الجنوبية !؟

 

واستكمل الكاتب الصحفي : "تعليقي و تأييدي في هذا الصورة المرفقة على دعوة اللواء عيدروس الزبيدي واضح جداً من باب شعور بالمسؤولية تجاه الجميع وتحديدا المحافظات الجنوبية المحررة .. وسوف نستمر بطرقنا الخاصة والعامة وفي اتجاهات متعددة  للعمل من تصحيح الرؤيا والأهداف والمشاريع السياسية والشبابية بما يخدم المصلحة العامة للبلاد..

 

واختتم : "ملاحظة .. وصلني اليوم اشعار الفيس بوك برد أحد المتابعين على تعليقي على دعوة الزبيدي في سبتمبر ٢٠١٦م فكتبت هذا المنشور".