اليمن في الصحافة

إدخال الإنترنت بنظام "الواي فاي " إلى منطقة ردوم - النجم بالوضيع


       

بجهد شخصي وبمتابعة حثيثة وكبيرة من قبلنا إستمرت لأشهر تجاه إيصال خدمة الإنترنت لمنطقة ردوم " النجم " وبما يمثله اليوم في تسهيل جميع المعاملات عن قرب ولما يستفاد منه المواطن بحياته اليومية وبشكل أكبر .

 

تم امس السبت تشغيل نظام الإنترنت اللاسلكي بتقنية نظام " الواي فاي " من قبل شبكة سند نت اللاسلكية بمنطقة ردوم وتحديداً في قرية النجم بعد حرمان المنطقة لعقود طويلة من خدمات الإنترنت بكافة أنواعها واشكالها .

 

وفي تصريح لمصادر إعلامية قال الإعلامي محمد عياش أن خدمة الإنترنت ستسهل وستخدم معاملات وتسهيلات الأهالي بالمنطقة بشكل أكبر لكونها الخدمة الأولى الذي تعد اليوم أكثر بين العامة ويلجأ إليها بشكل مباشر في تسهيل معاملاتهم اليومية ..

 

وحول إدخال نظام الخدمة لبعض المناطق الأخرى أكد عياش أن مدير الشبكة المهندس سند محمد حسين بأنه سيعمل جاهداً لإيصالها إذا كانت هناك تعاون وموافقة ورضا من قبل الأهالي في كل منطقة.

 

من جانب آخر قدم أهالي منطقة ردوم " النجم " عن شكرهم الجزيل إلى شبكة سند نت اللاسلكية ومديرها سند محمد حسين ولكل الطاقم الفني التابع له لجهودهم الجبارة لإدخال وتشغيل هذه الخدمة الهامة للأهالي والتي نجدها اليوم حياة هامة في عصر الإنسان .